السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحيل رونالدو عن يوفنتوس في الصيف.. تعرف على وجهته المقبلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/فبراير/2021 - 10:48 ص

قالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، بات قريبًا من مغادرة الدوري الإيطالي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكلاء المراهنات توقعوا أن يغادر كريستيانو رونالدو، السيدة العجوز، في يونيو القادم بشكل نهائي لإنهاء مسيرته الكروية بقميص نادٍ آخر.

وأوضحت أن وكلاء المراهنات توقعوا عبر مواقعهم رحيل رونالدو في الصيف المقبل بنهاية الموسم الجاري بنسبة وصلت الـ1.65%، مع طرح احتمالات شبة مؤكدة لوجهته المقبلة التي جاءت بمثابة المفاجأة.

وأضافت أن الاحتمالات الواردة للأندية التي قد ينتقل لها رونالدو الصيف المقبل، هي: ريال مدريد الإسباني بنسبة توقعات وصلت إلى "6.00"، ومانشستر يونايتد الإنجليزي بنسبة "4.33".

وتابعت "فيما كانت المفاجأة الكبرى وجود نادي باريس سان جيرمان ضمن الاحتمالات الواردة لوجهة رونالدو الجديدة، وجاء هذا التوقع بنسبة "2.4".

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قال في تصريح سابق إنه يتمنى أن تجمعه مباراة مع ليونيل ميسي في نفس الفريق قبل اعتزال كرة القدم، مشيرًا إلى أنه على الأغلب ستكون تلك المباراة هي مباراة اعتزاله.

ويُعد ليونيل ميسي على رأس أولويات نادي باريس سان جيرمان للظفر بخدماته في الصيف المقبل، لتكوين خط هجوم مكون من: "ميسي- مبابي- نيمار".

التشكيل المتوقع.. رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام فيرونا في الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا