الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتحي مبروك: الجوهري كان متوترًا في بداية أمم إفريقيا 98

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/فبراير/2021 - 12:46 م

تحدث فتحى مبروك، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عن ذكريات تتويج المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية عام 1998، مؤكدًا أن الكابتن محمود الجوهري أصابه التوتر في بداية المعسكر.

وقال مبروك فى تصريحات تلفزيونية: "قبل المشاركة فى أمم إفريقيا 1998، عقدنا مؤتمرًا صحفيًا، وكانت أقصى التوقعات وجودنا في المركز الـ13.. ولكننا استثمرنا الظروف الصعبة التى وضعنا فيها بداية من مطار بوركينا فاسو، وظروف المعسكر، وتعاهدنا على أن يكون لنا دور في تحقيق نتيجة إيجابية بهذه البطولة".

وتابع مدرب الأهلي السابق: "الأمور كانت صعبة للغاية، وكان هناك تركيز كبير من اللاعبين والجهاز الفني، ومباراة موزمبيق منحتنا دافعًا كبيرًا جدًا، وكذلك مباراة زامبيا فزنا 4/0، وتخطينا المجموعات وعملنا على باقي الأدوار"، مضيفًا: "في بداية المعسكر شعرت أن محمود الجوهرى أصابه التوتر بسبب الظروف الصعبة في المعسكر، وتحدثت معه بأننا يجب أن نتعامل مع الظروف لأن كل الفرق تواجه نفس الأسلوب، وبعدها عقد اجتماع مع اللاعبين وحثهم على زيادة الدوافع".

وأتم فتحي مبروك قائلًا: "بمجرد ما رأينا المعسكر كان كل هدفنا "شنط الأكل"، وكانوا خائفين من  الجوع، ولاعبو مصر يظهر معدنهم فى الظروف الصعبة، كان معنا لاعبين يحبون كرة القدم ولديهم إرادة عظيمة".

سونو: موسمياني كان مهاجمًا رائعًا.. وعاتبني لأنني قررت الدفاع في مباراة

تابع مواقعنا