الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لسداد مستحقات اللاعبين.. جماهير طنطا تدشن حملة لدعم الفريق بـ20 جنيهًا 

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/مارس/2021 - 09:45 ص

دشنت جماهير نادي طنطا الرياضي مبادرة من أجل إنقاذ الفريق، وجاء هذا بسبب سلسلة الهزائم الذي يتعرض لها الفريق هذا الموسم واستمرار تذيله ترتيب المجموعة الثانية القاهرة والقناة.

واعتبرت الجماهير على بعض الصفحات التي تدعم فريق طنطا عبر موقع فيس بوك، أن هذا الموسم هو الأسوأ في تاريخ الفريق الطنطاوي.

وهاجمت الجماهير مجلس إدارة النادي برئاسة فايز عريبي، وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك بسبب عدم توفر حلول لإنقاذ الفريق وعدم القدرة على سداد مستحقات اللاعبين.

ولجأت الجماهير لأكثر من مبادرة محاولة منهم لإنقاذ الفريق، حيث سبق لهم تدشين حملة لسحب الثقة من مجلس الإدارة ونجحوا في تجميع أكثر من 5000 توقيع من محبي نادي طنطا.

وبعد أن سادت حالة من الحزن والإحباط بينهم، قرروا تدشين مبادرة تحت عنوان "يلا ننقذ طنطا"، وهي عبارة عن تبرع كل مشجع طنطاوي بـ 20 جنيهًا، سيتم تحصيلها عن طريق فودافون كاش مباشرة من المتبرع للشخص المفوض من فريق الكرة، وسيتم صرف جزء من مستحقات اللاعبين كل شهر، وذلك في ظل فشل مجلس إدارة النادي توفير أي سيولة مالية.

وناشدت الجماهير رجال الأعمال وأصحاب المحلات ومحبي النادي وأعضاء مجلس النواب بمحافظة الغربية بدعم النادي.

3 مدربين 

بدأ طنطا الموسم تحت قيادة رضا عبدالعال، حتى الجولة الحادية عشرة عقب الهزيمة من النجوم بهدف دون رد، ثم تم تعيين علاء صابر مدير قطاع الناشئين مديراً فنياً للفريق وتلقي الهزيمة في مباراتين.

وتولى حسن موسى القيادة الفنية لطنطا بالجولة الرابعة عشرة حيث تعادل سلبيًا مع جمهورية شبين، وأيضًا مع السكة الحديد.

إحصائيات

حقق طنطا فوزًا وحيدًا في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 7، ونجح في تسجيل 6 أهداف وسكن مرماه 12 هدفًا.

فشل طنطا في تحقيق أي فوز على ملعبه حتي الآن، ولم يسجل على ملعبه طوال الموسم.

 لم يسجل في 10 مباريات متتالية 

لم يسجل طنطا أي هدف منذ الجولة الخامسة، حيث كان آخر فوز وتسجيل في نفس الوقت، في مباراة النصر والذي حقق فيها فوزًا برباعية مقابل هدف، ومنذ ذلك الحين لم يحقق الفريق الطنطاوي أي فوز أو يسجل أي هدفاً لصالحه.

و يتذيل طنطا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط ويستعد لمواجهة الزرقا في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى والمقرر لها يوم الأربعاء 3 مارس.

لاعبو طنطا يدعمون "الدح" بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

تابع مواقعنا