الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوميز: الهلال مثل باريس سان جيرمان.. وأتلقى عروضًا من أندية فرنسية

جوميز
رياضة
جوميز
الإثنين 01/مارس/2021 - 08:13 م

تحدث الفرنسي، بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودي، عن سعادته بالوجود بالمملكة العربية السعودية، وكشف عن مفاجأة بشأن مستقبله مع الفريق، وعن العروض التي يتلقاها من الدوري الفرنسي، وذلك في حوار أجراه مع صحيفة "سي فوت" الفرنسية.

وقال جوميز في حواره مع "سي فوت"، "عندما عُرض عليّ الذهاب إلى الهلال، كان عمري 33 عاماً، في سن معين، يصبح الجانب الاقتصادي مهماً، لطالما قلت إن المسيرة الناجحة تجمع بين عدة أشياء كرة القدم، لأنها الأولوية، والأسرة، وأنهم يتأقلمون جيداً، ثم أخيراً الجانب المالي، أتاح لي الهلال الجمع بين الثلاثة، إنه نادٍ كبير للغاية، على عكس ما يمكن أن تتصوره أوروبا، نحن مثل باريس سان جيرمان في فرنسا، نحن الفريق الذي يجب التغلب عليه".

وتابع "أعتقد أن أمامي سنتين أو ثلاث، الأهم هو الاستمتاع بأكبر قدر ممكن، أيضا أتواجد في السعودية لمحاولة النهوض باللاعبين المحليين، من خلال مشاركة تجربتي معهم، وأنا سفير الكرة الفرنسية هنا.. سأعتزل في اليوم الذي لا أجد فيه الرغبة".

وواصل "أنا لا أغلق باب العودة إلى فرنسا، أتلقى العديد من المكالمات عند كل فترة انتقالات، ربما هذا ليس التحدي الأخير، إذا كان هناك في يوم من الأيام مشروع يغريني وما زلت أملك القدرة والرغبة، فسوف أوافق بسرور".

وانضم المهاجم البالغ من العمر 35 سنة، إلى نادي الهلال، في صيف 2018، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، حيث يرتبط بعقد مع الفريق حتى يونيو 2022.

ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 21

تابع مواقعنا