الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: ترشيح "تشافي" لتدريب برشلونة لا يُقلقني.. وأراوخو لن يشارك أمام إشبيلية

كومان وتشافي
رياضة
كومان وتشافي
الثلاثاء 02/مارس/2021 - 02:42 م

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على أبرز ما دار في المناظرة الأخيرة للمرشحين لرئاسة النادي الكتالوني، وظهور اسم "تشافي" كـ مرشح لتدريب الفريق في المستقبل.

وقال كومان، على هامش المؤتمر الصحفي المنعقد الآن: "اسم تشافي الموجود ضمن مشروع أحد المرشحين لرئاسة برشلونة، لا يمثل أي قلق بالنسبة لي، أنا لدي عقد مع النادي وحتى آخر يوم سوف أعمل لمساعدة الفريق".

وأضاف: "عندما يأتي الرئيس الجديد بالتأكيد ستجمعنا جلسة نتحدث خلالها على الخطط المشتركة، لكن الآن لا أود التعليق على هذه الأمور، أمامنا مباراة غدًا أمام إشبيلية، وهي مباراة مصيرية متعلقة بمستقبل الفريق في بطولة أخرى، أعتقد أن الحديث عن المباراة أهم من التحدث عما دار في المناظرات".

وبسؤاله عن مسألة تخفيض الرواتب في ظل الأزمة المالية الراهنة، أجاب: "أعتقد أن كل الأندية حول العالم تمر بهذه الأزمة المالية، نحن جميعًا نمر بأوقات صعبة، صحيح أن برشلونة تعرض مؤخرًا لهزات كبرى وتحديدًا خلال هذا الموسم لكني سعيد أنا ومساعدي بالتواجد هنا وتدريب فريق بحجم برشلونة".

وتابع: "سنبذل كل جهدنا من أجل القتال للفوز بالبطولات والألقاب هذا الموسم، الأهم لدي أنا وفريقي ما يدور داخل الملعب وليس ما يحدث في الخارج".

وبشأن وجود رونالد أراوخو غدًا أمام إشبيلية، قال: "لا أعتقد، هو لم يتدرب مع المجموعة اليوم، لقد شعر من انزعاجات بسيطة مُجددًا لكن سنرى حتى صباح الغد ما سيحدث".

ويستعد برشلونة لمواجهة إشبيلية، غدًا الأربعاء، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

كومان: برشلونة قادر على صنع ريمونتادا أمام إشبيلية.. ومتفاجئ بعودة بيدري

تابع مواقعنا