السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب البرازيل: مواجهة الأرجنتين بطولة في حد ذاتها.. ومارادونا كان استثنائيًا

مدرب البرازيل تيتي
رياضة
مدرب البرازيل تيتي
الثلاثاء 02/مارس/2021 - 03:14 م

تحدث البرازيلي تيتي، المدير الفني لمنتخب بلاده، عن مباراتي السليساو أمام الأرجنتين وكولومبيا، والمقرر خوضهما ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، حيث أكد على أهمية وصعوبة كلا المواجهتين، بسبب وجود لاعبين مميزين في كلا المنتخبين، وعلى رأسهم ميسي وأجويرو وكوريا وغيرهم.

وأضاف "تيتي"، في حوار للموقع الرسمي لبطولة كأس العالم التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن المنتخب الكولومبي منتخب مميز، خاصة مع عدم خسارته منذ آخر هزيمة أمام البرازيل في 2019، موضحًا أن مواجهة الأرجنتين، تُعد بطولة بحد ذاتها، وليس مجرد مباراة فقط، وذلك بسبب التحدي التاريخي بين المنتخبين.

وحول سؤاله عن رحيل الأسطورة مارادونا نهاية العام الماضي، قال "تيتي"، إن مارادونا دائمًا ما كان قادرًا على تجاوز أي دفاع أمامه، وهو ما وضحه زميله كاريكا، الذي دائمًا ما وجد صعوبات في مراقبته، خاصة وأنه كان لاعبًا استثنائيًا.

وتابع "تيتي"، أن نيمار نضج كثيرًا عن بداياته، خاصة وأنه بات لاعبًا متألقًا في الجناح، فبجانب إحراز الأهداف والإبداع في المراوغة، تمكّن حاليًا من توسيع المنطقة التي يلعب فيها، وأصبح يصنع اللعب للآخرين، إنه الآن قادر على صنع اللعب وإنهاء الهجمات بنفسه، بعدما عزز ترسانته الهجومية".

وأكد مدرب البرازيل، أن نيمار بجانب ليفاندوفيسكي ودي بروين، باتوا الثلاثي الأفضل في العالم، مشيدًا في الوقت ذاته، بتجربة المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني، والذي أصبح أحد أفضل منتخبات العالم في الوقت الحالي.

طبيب منتخب فرنسا السابق يكشف موقف مشاركة نيمار أمام برشلونة

تابع مواقعنا