الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد الأقرب للظفر بخدمات فاران.. وريال مدريد يوافق لهذا السبب

فاران
رياضة
فاران
الأربعاء 03/مارس/2021 - 10:59 ص

يبدو أن مستقبل رافاييل فاران في ريال مدريد يكتب سطره الأخير، في ظل التكهنات التي تسود موقف اللاعب الفرنسي من تجديد عقده مع ريال مدريد لموسمين إضافيين، أو مغادرة أسوار "البرنابيو" هذا الصيف.

وخرجت تقارير صحفية إسبانية مؤخرًا، تُشير إلى أن المفاوضات بين رافاييل فاران وإدارة ريال مدريد وصلت إلى نقطة الاستسلام، وقد يضطر الميرينجي إلى بيع اللاعب هذا الصيف للاستفادة من قيمته.

ووفقًا لتقرير شبكة "M.E.N" الإنجليزية، فإن الفرنسي رافاييل فاران يُعد الخيار المثالي لفريق مانشستر يونايتد، حيث لم يُبلغ اللاعب عامه الـ 28 بعد، ويعتبر من الفئة العمرية التي يبحث عنها الشياطين الحمر.

وأضافت، أن إدارة مانشستر يونايتد تتمتع بالامتيازات أيضًا للحصول على خدمات فاران هذا الصيف، حيث تمتلك المبلغ المطلوب للظفر باللاعب الفرنسي، والذي يصل إلى 100 مليون جنيه استرليني.

وفي سياق آخر، أشار تقرير الشبكة، إلى أن ديون نادي ريال مدريد وفقًا للحسابات التي تم كشفها في يناير الماضي، أكدت أن النادي الأبيض لديه مديونيات تصل إلى 355 مليون يورو، ما يجعل النادي الملكي قد يضطر للموافقة على عرض اليونايتد للاستفادة من المقابل الخاص بـ"فاران" لتخفيض حجم المديونيات.

التشكيل المتوقع.. راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في البريميرليج

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في نصف نهائي كأس الملك والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا