الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: ألابا يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان تحت أنظار ريال مدريد

دافيد ألابا
رياضة
دافيد ألابا
الأربعاء 03/مارس/2021 - 11:15 ص

فجرت تقارير صحفية ألمانية، مفاجأة جديدة بشأن النمساوي دافيد ألابا، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، بشأن احتمالية عدم انتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد هذا الصيف.  

وكان النمساوي دافيد ألابا، قد أعلن مطلع فبراير الماضي، رحيله عن صفوف العملاق البافاري بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي.  

وبحسب ما جاء بصحيفة "بيلد" الألمانية، صباح الأربعاء، فإن العديد من الأندية من عمالقة أوروبا مهتمة بالحصول على خدمات اللاعب النمساوي هذا الصيف، وهم: " ليفربول، ريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان، وكذلك قطبي مانشستر".  

وأضافت أن التكهنات الحالية على الساحة تُشير إلى أن باستثناء باريس سان جيرمان، فلا يوجد ناد مستعد لدفع راتب دافيد ألابا الضخم وكذلك عمولة وكيل أعماله، لذا فأصبح يتعين على ألابا اتخاذ قرار بين المال أو الانضمام إلى نادي الأحلام.  

وأوضحت أنه على الرغم أن "ألابا" استبعد إمكانية الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان، إلا أن وكيل أعماله "بيني زاهافي" دخل في محادثات مع ممثلي الـ"بي آس جي" الفترة الأخيرة، رغم أن فكرة اللعب في الدوري الفرنسي وكذلك الإنجليزي لا تروق للاعب النمساوي الذي يطمح بارتداء قميص ريال مدريد.  

وتابعت أن ألابا لم يوقع إلى أي نادٍ حتى اللحظة بما في ذلك ريال مدريد، وعلى الرغم من دخول وكيل أعمال اللاعب النمساوي في محادثات مع أندية أوروبية كبرى لكن دافيد ألابا هو فقط من سيتخذ القرار النهائي بشأن مستقبله.  

مانشستر يونايتد الأقرب للظفر بخدمات فاران.. وريال مدريد يوافق لهذا السبب

تقارير صحفية ألمانية: دافيد ألابا لم يتفق مع ريال مدريد

تابع مواقعنا