الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسريبات جديدة تُدين إدارة "بارتوميو" في فضيحة "بارسا جيت"

بارتوميو
رياضة
بارتوميو
الأربعاء 03/مارس/2021 - 12:12 م

تواصل الشرطة الوطنية بإقليم كتالونيا، التحقيق مع عدد من المسؤولين في نادي برشلونة الإسباني، على خلفية فضيحة التسريبات والحسابات الوهمية التي أضرت بسمعة النادي الكتالوني مؤخرًا وعدد من أساطيره.

وكانت الشرطة الوطنية قد اقتحمت نادي برشلونة صباح الاثنين الماضي، للبحث عن أدلة تُدين رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو، وعدد من أعضاء مساعديه، بشأن فضيحة الحسابات الوهمية التي تم تخصيصها للتشهير بالنادي الكتالوني وعدد من أساطيره أبرزهم: "ميسي، بيكيه، بويول، وجوارديولا، ولابورتا".

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في هذا السياق؛ ما جاء في التحقيقات بشأن الفضيحة الراهنة، حيث أدلى "خافي مارتين" المدير العام لمدرسة لا ماسيا وهي أكاديمية برشلونة للمواهب، بشهادته أمس الثلاثاء وشهدت عن تفاصيل جديدة.

وأشارت الصحيفة، أن المدير العام لمدرسة لا ماسيا، اعترف خلال التحقيقات أمام الشرطة، أن إدارة برشلونة السابقة برئاسة "بارتوميو" قامت بإدراج مبالغ تصل إلى 192 ألف يورو ضمن فواتير لا تتعدى قيمتها الـ 16.500 ألف يورو بالأساس.

وكانت التقارير الصحفية الخارجة من إسبانيا على مدار الأيام الماضية، أكدت أن الشرطة الوطنية وجهت إتهامات لـ"بارتوميو" ومساعديه بتهمة غسيل الأموال.

تقارير: ألابا يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان تحت أنظار ريال مدريد

مانشستر يونايتد الأقرب للظفر بخدمات فاران.. وريال مدريد يوافق لهذا السبب

تابع مواقعنا