السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر: اتحاد الكرة يتلذذ بتعذيب الأندية ولا علاقة لنا بتحمل تكاليف المسحات

فرج عامر
رياضة
فرج عامر
الأربعاء 03/مارس/2021 - 12:03 م

نفى فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، وجود اتفاق مسبق مع اتحاد الكرة بإلغاء مسحات فيروس كورونا لفرق الدوري الممتاز قبل المباريات.  

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية: "اتحاد الكرة اتخذ قراره دون اتفاق مسبق، قيل إن هناك أموالا قادمة من فيفا مخصصة لعمل مسحات الأندية وأن تلك الأموال أرسلت لكل الاتحادات على مستوى العالم ولعبنا على هذا الأساس".  

وواصل: "فوجئنا بعد ذلك بطلب أموال المسحات السابق، هذا ليس منطقيا".

وتابع فرج عامر حديثه: "شأني شأن كل الأندية وما سيسري عليهم سيسري علينا، ولا علاقة لنا بالمسحات لأن اتحاد الكرة قال لنا إنه مسؤول عنها".

واستكمل رئيس سموحة: "الحل في رابطة الأندية، لكن اتحاد الكرة لن يقوم بإنشائها لو انطبقت السماء على الأرض، لأنه يتلذذ بتعذيب بعض الأندية مثلنا، يعذبها إداريا وتحكيميا، 10 سنوات نتحدث عن الأمر ولو استمرينا 100 عام لن تنشئ".

وأردف: "حتى حينما أنشئت كانت توصية بلا قيمة، مجرد هيكل، الأمور يجب أن توضع في نصابها الصحيح، المصلحة العامة أن نفعل مثل العالم المتقدم، مثل مصر تسير على خطط في كل شيء".

واختتم عن خطوة توجه الأندية إلى الفيفا للشكوى قال: "لا أعلم قانونية الشكوى، البداية هي الاتجاه للاتحاد المحلي نفسه، الأمر لا يستحق الاتجاه إلى فيفا، الحق بيّن، والجميع يعلم أين الصواب".

شوبير: "عودة الرابيد تيست بدلًا من المسحات في الدوري"

اتحاد الكرة يكرم أعضاء مجلس النواب بالوسط الكروي

تابع مواقعنا