السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف واجهة "فينالدوم" المحتملة في الصيف

فينالدوم
رياضة
فينالدوم
الأربعاء 03/مارس/2021 - 12:06 م

يظل مستقبل الهولندي جيني فينالدوم، لاعب وسط ميدان ليفربول، موضع تكهنات مستمرة مع عدم اقتراب اللاعب من توقيع عقد جديد مع الريدز قبل نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد جيني فينالدوم مع ليفربول هذا الصيف، ويبدو أن الهولندي على استعداد لترك النادي الأحمر في صفقة انتقال مجانية تمامًا، حيث يتمتع لاعب وسط الريدز بحرية التحدث إلى الأندية الخارجية حول اتفاقية ما قبل نهاية عقده مع ليفربول.

وزعمت شبكة "ليفربول إيكو" صباح الأربعاء، على لسان الموثوق "ثيو سكويرز"، أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا فينالدوم يفضل البقاء مع الريدز لكن بسبب قيمة راتبه الفترة المقبلة قد يفضل مغادرة أسوار "إنفيلد" في صفقة مجانية هذا الصيف.

وأضاف أن التقارير الصحفية تزعم وجود روابط بين الهولندي وعدد من الأندية الكبرى في القارة مثل: برشلونة ويوفنتوس وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ أيضًا، ويبدو أن جميعها وجهات محتملة لـ"جيني".

وتابع أن لفترة قريبة للغاية كان يبدو أن خيار برشلونة هو الأنسب أمام فينالدوم، لكن ولأن النادي الكتالوني يعاني من حالة فوضى مالية بعد سنوات من الإنفاق الزائد والتضخم في حجم الديون، يبدو أن الهولندي لن يتمتع بالامتيازات التي يطمح بها.

وأوضح أن احتمالية خروج ليونيل ميسي من برشلونة والانتقال لباريس سان جيرمان مثلما هو شائع الآن، قد يجعل وجهت فينالدوم المحتملة هي الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، فالنادي الباريسي سيحقق حلم الهولندي في اللعب بجوار ميسي وعدد من اللاعبين الكبار، بجانب الحصول على الراتب الذي يحلم به.

ليفربول يتصدر قائمة الأندية الأطول مدة امتلاكًا للإصابات

تابع مواقعنا