رئيس التحرير
محمود المملوك

سولشاير: لم نقم بعمل جيد اليوم.. وكريستال بالاس فرض علينا اللعب بطريقته

سولشاير
سولشاير

علق النرويجي أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تعادل فريقه سلبيًّا بدون أهداف، أمام نظيره فريق كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الــ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "استمررنا في فقدان الكرة، كان هناك وقتٌ في الشوط الأول حينما بنينا بعض الضغط، وتحصلنا على بعض الفرص الجيدة، ولكننا أهدرناها، بعدها لم نبني زخمًا وحدث ما حدث".

وتابع: "هذه طبيعة بشرية، في بعض الأحيان أنت لا تعمل في أفضل مستوياتك، اليوم لم نعمل في أفضل مستوياتنا، هذا موسمٌ طويل وأنا لا ألوم ذلك لأن الجميع حظي بالموسم ذاته، لعبنا ضد فريقٍ أجبرنا على اللعب بالطريقة التي يريدها هو".

وعن تصديات الحارس دين هندرسون: "هذا حارس اليونايتد، في بعض الأحيان عليه التركيز، هو ينمو في هذه الخانة، اشكره على النقطة وعدم خسارتها".

وواصل حديثه: "مُحبط، لم نكن متواجدين، اذا لم تكن متواجدًا فلن تفوز بالمباريات، في بالاس أنت ستواجه دومًا الصعوبات، وفي الشوط الثاني لم ندخله إطلاقًا".

وعن غياب دي خيا قال المدرب النرويجي: "الأمرُ خاصٌ للغاية، دعه يأخذ الوقت المراد".

وأتم: "لم نقم بعملٍ جيد، واذا أردت صعود الجدول عليك أن تقوم بما هو أفضل، عليك أن تكسب ، وأن تقوم بالتدخلات، وأن تقاتل وان تلعب التمريرات بشكل افضل، لكننا استمرينا في إهدار الكرة دومًا".

 

مانشستر يونايتد يتعادل أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي