الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: صلاح مُنزعج من تصرفات كلوب.. وريال مدريد وبرشلونة يُفعّلان وضع الانتظار

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الجمعة 05/مارس/2021 - 12:08 م

سلطت صحيفة إسبانية، الجمعة، الضوء على غضب الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، من مدربه الألماني يورجن كلوب، بعد قرار استبداله أمس الخميس، في ظل خسارة الريدز أمام تشيلسي بهدف في الدوري الإنجليزي.

ليفربول سقط في خسارة جديدة داخل قواعده على ملعب "إنفيلد" أمام تشيلسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة التقديمية من الأسبوع الـ 29 من البريميرليج.

الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز قرر استبدال محمد صلاح في الدقيقة 61 ضد تشيلسي، وأبدى اللاعب المصري غضبه الشديد من هذا القرار.

كما خرج وكيل اللاعب المصري، رامي عباس، في تغريده غامضة عقب قرار استبدال "صلاح" مباشرة، حيث ترك "نقطة" ضمن تغريدته عبر موقع "تويتر" ليفتح النقاش حول مستقبل صلاح من جديد!.

وقالت صحيفة "آس" اليوم الجمعة، إن واقعة استبدال "صلاح" في ظل تأخر ليفربول بهدف على ملعبه كان أمرًا غريبًا ومثيرًا للجدل، وأثار التكهنات مرة أخرى بشأن بقاء اللاعب في هجوم الريدز للموسم المقبل أو الرحيل لخوض تجارب جديدة.

وأضافت، أن صاحب الـ 28 عامًا قد يُعيد التفكير في مسيرته المقبلة، وقد تشهد الأيام المقبلة قفزة في مسيرته، في ظل أن كافة المؤشرات تؤكد أن اللاعب المصري يحمل المزيد من الغضب تجاه مدربه يورجن كلوب.

وأوضحت، أن غضب صلاح بشأن استبداله لم تكن اللقطة الأولى له هذا الموسم للاعتراض على قرار "كلوب"، بالإضافة إلى أن الأمور داخل ليفربول ليست في أفضل حال الآن، ما يُشير إلى أن صلاح قد يفكر في الرحيل بشكل كبير هذا الصيف.

وتابعت، أن محمد صلاح هو لاعب تُحبه الأندية الكبرى في أوروبا، وتحديدًا "ريال مدريد وبايرن ميونخ وكذلك برشلونة"، وإذا قرر اللاعب أخذ خطوة جديدة خارج أسوار "إنفيلد" سيجد البديل بشكل سريع.

وأكملت، أن مستقبل صلاح قد ينتهي في الدوري الإسباني، خاصة وأن اللاعب المصري ألمح في وقت سابق أنه منفتح على الانتقال لصفوف برشلونة أو ريال مدريد، وذلك في حواره السابق مع "آس".

وواصلت، صلاح قد يكون صفقة مميزة ومهمة للغاية لفريق ريال مدريد حال فشل التعاقد مع مبابي هذا الصيف، بينما يترقب برشلونة الوضع المالي عقب الانتهاء من الانتخابات لاتخاذ القرار النهائي بشأن صفقات الصيف المقبل.

لابورتا يستغل التعاقد مع أجويرو لضمان بقاء ميسي

أسطورة ليفربول يهاجم كلوب بسبب محمد صلاح 

تابع مواقعنا