الجمعة 14 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: فولهام يقدم كرة قدم ممتعة.. وهذه النسخة من البريميرليج صعبة للغاية

كلوب
رياضة
كلوب
الجمعة 05/مارس/2021 - 02:51 م

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة فولهام، الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان قد سقط فريق حُمر الميرسيسايد أمس الخميس، أمام تشيلسي بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة التقديمية من الأسبوع الـ29 من البريميرليج.

وبسؤال "كلوب" حول الخسارة أمام تشيلسي"، فقال على هامش تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة فولهام: " لا يمكنك تجنب الهجمات المضادة عندما يكون الخصم لديه لاعب مميز وسريع مثل تيمو فيرنر ".

وأضاف: " كان لدينا لاعبين كافيين لتجنب تلك الهجمات المضادة التي حدث أمس أمام تشيلسي، لكن كنا متكتلين داخل الصندوق ".

وحول تراجع مستوى الفريق، قال: " لا أعتقد أن هناك تراجع في مستوى الفريق، علينا الاعتراف أن البريميرليج في هذه النسخة من أصعب الدوريات التي يمكن أن تتصدر فيها، لكن هناك السيتي متصدر الترتيب والبقية عليهم القتال بكل ما يملكون للوصول لمراكز جيدة ".

وبسؤاله عن تفكيره في إعادة "فابينيو" إلى وسط الملعب، أجاب: " كنا نفكر في ذلك أمس، لكن فيليبس لم يكن ضمن قائمة المباراة، لذا توجب علينا إتخاذ قرار تواجد فابينيو في الدفاع ".

وعن المصابين أجاب: "الجميع أصبح بخير الآن، أعتقد جميعهم سيتواجدون في التدريبات عدا أوزان كاباك ".

وأضاف: "فيليبس سيكون جاهزًا لخوض مباراة فولهام بشكل طبيعي، "بن ديفيز" لم يكن من السهل عليه التأقلم بسهولة مع الفريق، لكنه لاعب جيد جدًا وسنعتمد عليه قريبًا".

وبشأن مواجهة "سكوت باركر" مدرب فولهام، قال: "هو مدرب جيد للغاية، أنا شخصيًا معجب به، طريقة لعب فولهام وكذلك برايتون رائعة للغاية، من الرائع أن يكون هناك مدرب إنجليزي يحاول البقاء في دوري صعب للغاي مثل البريميرليج، هم لديهم طريقة مميزة ويلعبون كرة قدم مذهلة".

كلوب يعلن إصابة مدافع ليفربول.. وشكوك حول مشاركته أمام فولهام

كلوب عن غضب "صلاح": "مو" هداف مميز.. وقررت استبداله بسبب شعوره بالضغط

تابع مواقعنا