الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام: "إمبارح يوم مش لذيذ للكرة المصرية.. وموقف الزمالك صعب لكن مش مستحيل"

حازم إمام
رياضة
حازم إمام
الأحد 07/مارس/2021 - 01:44 م

تحدث حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، عن هزيمة القلعة البيضاء على يد الترجي التونسي، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية: "أمس يوم حزين على كل المصريين، يوم مش لذيذ، والزمالك خسر وصعب موقفه لكن ليس مستحيل"، مضيفًا: "يجب أن تفوز على الترجي حتى تصعد".  

وأضاف : "فوز المولودية على تونجيث قلب الدنيا، لو كانوا اتعادلوا أمس أو خسروا كان موقف الزمالك سيكون أفضل"، مضيفًا: "مباراة الزمالك كالعادة مستحوذ، في الشوط الأول لكن خسر في النهاية بسبب أخطاء ساذجة".

وتابع: "الكرة الذي تلعب بالعرض في الزمالك ليه الناس بتسيب المهاجم وتدخل الجول، ما تخليك مع المهاجم افضل ليك ولفريقك".

وواصل: "فيه أخطاء ساذجة يجب اللعيبة تتفرج عليها كتير، وفتوح من أفضل لاعبي الزمالك في المباراة، لكن الإنذار مالوش معنى، وخلصت المباراة عندما حصلت على البطاقة الحمراء، حاجات صغيرة بتضيع ماتشات وبتضيع بطولات".

واستمر:"محمد عبد الغني لبس ركلة جزاء، وفكرة في الزمالك كل ماتش مهاجم مختلف هذا يضع اللاعبين عدم ثقة، لازم تلعب المهاجم مرة واتنين وتلاته وبعدين كده تقيمه".

وأتم حازم إمام: "حميد أحداد لا يلعب رأس حربة، هو لاعب جيد لكن مش بتاعته، في كور يوقفها تطلع منه غصب عنه، ولسه متوتر، وصعب يلعب كرأس حربة".

محمد صلاح: الجميع يتحمل الهزيمة من الترجي.. وواثق من صعود الزمالك

تابع مواقعنا