الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيولي بعد الفوز على هيلاس فيرونا: هدفنا التأهل لدوري أبطال أوروبا

بيولي
رياضة
بيولي
الأحد 07/مارس/2021 - 07:23 م

علق ستيفان بيولي، المدير الفني لفريق أى سي ميلان الإيطالي، على الفوز في مواجهة مضيفه هيلاس فيرونا، بهدفين مقابل لا شيء، اليوم الأحد، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، فى إطار منافسات الجولة الــ26 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في تصريحات صحفية عقب إنتهاء المباراة "بصراحة لن أتحدث عن الفرد نحن ميلان، نحن فريق ونعمل على إرضاء كل منا، قدمنا مباراة رائعة وواجهنا خصمًا صعبًا بالتزام وشدة كبيرين، يجب أن نكون راضين، يؤمن الرجال بجودتهم والعمل الذي نقوم به، هناك فترة من التراجع بالنظر إلى مقدار ما نلعبه".

وتابع "أريد أن أؤكد أن إصابات ثيو وريبيتش الأخيرة عبارة عن كدمات إنها جزء من المباراة، نلعب كل 4 أيام، نبذل الكثير من الطاقة، لقد أظهرنا أننا موجودون ونؤمن بأننا فريق قوي".

وعن الإصابات قال "أصيب الفريق بالخوف لأنني قلت إنني سألعب، لذلك اعتقدوا أنهم يجب أن يلتزموا ويسمحون لي بالبقاء في مكاني، لا تمزح جانباً، الأولاد يهتمون، نحن نعرف القميص الذي نرتديه، الأولاد فخورون بهذا القميص، ليس لدي شك في تصميم وإرادة أولادي".

وواصل: "اللاعبون يعرفون القميص الذي يرتدونه وقد أظهروه، يجب أن أكون جيدًا في اختيار اللاعبين المناسبين، هدفنا التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وعن إبراهيموفيتش قال "إنه قائد المجموعة، لقد قدم لنا النصائح مثل الأبطال العظماء".

ميلان يفوز على هيلاس فيرونا ويطارد إنتر على صدارة الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا