السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 بعد انتخابه وكيلا للجنة الشباب بمجلس الشيوخ.. أحمد دياب: لدينا مشروع متكامل لدعم الرياضة المصرية 

أحمد دياب
رياضة
أحمد دياب
الإثنين 08/مارس/2021 - 03:26 م

أبدى النائب أحمد دياب عضو مجلس الشيوخ، سعادته بانتخابه وكيلا للجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، موجهًا الشكر إلى زملائه في المجلس لانتخابه، ومشددا على أنها مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقه لدعم الرياضة المصرية، ودفع عجلتها إلى التقدم طبقا لتوجيهات للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وقال دياب في بيانه بعد انتخابه وكيلا للجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إنه سيعمل على قدم وساق رفقة زملائه في المجلس لدفع عجلة الرياضة المصرية إلى الأمام، وتنفيذ توجيهات السيد الرئيس بالحفاظ على الرياضة باعتبارها أمنا قوميا وقوة مصر الناعمة.

وأضاف دياب أنه يهدف إلى استغلال خبراته في سن القوانين بما يتوافق مع المستجدات في عالم الرياضة، ومواكبة مصر للتطور الرياضي، وتقدمها مثلما الحال في كل المجالات، إذ نسعى رفقة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب إلى استكمال أهم مشاريع اللجنة خلال المرحلة المقبلة، والعمل كتفا بكتف لصالح تقدم الرياضة المصرية.

وشدد دياب على أنه يتعشم في استغلال وجود هذا الكم من الشخصيات ذات الثقل سواء في مجلس النواب والشيوخ حاليًا لخدمة الرياضة المصرية خلال المرحلة المقبلة. هدفنا تحقيق طفرة في ملف الشباب والرياضة في مصر خلال السنوات المقبلة، في ظل امتلاكنا للخبرات القادرة على صناعة ذلك. قائلا: " لدينا مشروعا متكاملا لدعم الرياضة المصرية".

وأكد النائب أحمد دياب أن هناك العديد من الملفات التي سيتم الاهتمام بها في المرحلة المقبلة ومناقشتها في لجنة الشباب والرياضة بالمجلس خاصة بالاستثمار فى المجال الرياضي ، والإعداد للأولمبياد وتوحيد القياس للملاعب والصيانه للمنشاآت الرياضية من خلال هيئة الأبنية الرياضية، وتقديم الدعم لاستضافة كل البطولات العالمية على الأراضي المصرية طبقا لتوجيهات للسيد رئيس الجمهورية لاسيما بعد نجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

 

النائب أحمد دياب: تأجيل السيسي لقانون الشهر العقاري يؤكد إعلاء مصلحة المواطنين

تابع مواقعنا