السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: غيابات باريس غير مؤثرة.. وهذا سبب غياب أراوخو

أراوخو- أرشيفية
رياضة
أراوخو- أرشيفية
الثلاثاء 09/مارس/2021 - 02:49 م

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، سبب غياب رونالد أراوخو عن قائمة الفريق المقرر لها مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، غدًا الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.  

فريق البلوجرانا يلتقي بنظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين، بتفوق النادي الباريسي برباعية مقابل هدف.

وحول الإصابات الأخيرة التي ضربت خط الدفاع، قال كومان على هامش المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة "باريس": "صحيح نحن عانينا من سوء حظ مؤخرًا على مستوى الإصابات، خصوصًا التي لحقت بلاعبي مركز الدفاع، لكن أعتقد أن الفريق قادر على إثبات نفسه والمنافسة أمام أي فريق".

وحول غياب أراوخو عن قائمة مباراة باريس، قال: شارك اليوم في الحصة التدريبية، لكني لا أفضل المخاطرة بأي لاعب، ربما يكون متاحًا معنا الأسبوع المقبل أمام هويسكا".

وتابع: " لقدت تحدث معه، الجهاز الطبي أجرى عدة تحاليل له آخر أسبوعين، أعتقد أننا أجبرناه على العودة قبل شفائه ما أدى لشعوره ببعضض الآلام، الآن هو يحتاج لمزيد من التدريبات مع المجموعة ومن ثم سنشركه في المباريات".

وبسؤاله عن خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد، قال: " من الجيد أن يكون لك رئيس بالفعل، لابورتا يعرف جيدًا ما يفعله، لقد منح اللاعبين ثقة كبيرة بعد زيارته في التدريبات أمس، لقد تحدث مع الجميع بطريقة حماسية وأبدى ثقته بالمجموعة ككل".

وعن إصابة نيمار وعدم مشاركته غدًا، علق: "لا يهم!، نعم باريس لديهم غيابات مهمة، لكن خسائر برشلونة مؤثرة أكثر، لكن سنحاول التركيز على المباراة بالمجموعة التي لدينا".

دفعة معنوية لـ"كومان" بعودة ثنائي الفريق قبل موقعة باريس

تابع مواقعنا