الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قدم كارتيرون في ولايته الأولى مع الزمالك؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/مارس/2021 - 03:44 م

أنباء عدة تشير لاقتراب الفرنسي باتريس كارتيرون، من العودة مجددًا لتولي الإدارة الفنية للزمالك الفترة المقبلة، خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو في ظل سوء نتائج الفترة الأخيرة.

الفرنسى كارتيرون على علم بجميع لاعبي الفريق، خاصة وأنه عمل الموسم الماضى بين جدران القلعة البيضاء.

كارتيرون تولي الإدارة الفنية للزمالك خلفا للصربى ميتشو، نجح خلالها فى التتويج ببطولتى السوبر الإفريقى على حساب الترجى التونسى بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما فبراير العام الماضى على ستاد الغرافة القطري.  

كما توج ببطولة السوبر المصري على حساب الأهلي بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى بالإمارات، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

كارتيرون يكشف لـ"القاهرة 24" حقيقة عودته لقيادة الزمالك

"الديك الفرنسي" قاد الزمالك لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تولى الإدارة الفنية في 7 مباريات بدوري أبطال أفريقيا فاز في 3 وتعادل 3 وخسر مرة وحيدة، وسجل فريقه 8 أهداف واستقبل 3.

ففي مرحلة المجموعات لم يخسر الزمالك معه، فاز ضد بيريميرو دي أوجوستو وتعادل معه وفاز ضد زيسكو يونايتد وتعادل معه، وتعادل مع مازيمبي.

وفي ربع نهائي دوري الأبطال ومواجهة أخرى مع الترجي في نهاية شهر فبراير، نجح الزمالك في الفوز مجددا بنتيجة 3-1 في لقاء الذهاب، وفي الإياب خسر بنتيجة 1-0، ليتأهل في النهاية لمواجهة الرجاء المغربي في نصف النهائي.

واجمالا قاد كارتيرون الزمالك في 21 مباراة، حقق خلالها الفوز في 13 مباراة فيما تعادل في 6 مواجهات وهُزم في مباراتين، وسجل اللاعبون معه 34 هدفًا واستقبلت شباك الفريق تحت قيادته 15 هدفًا.

حازم إمام: إقالة باتشيكو قرار خاطئ.. والزمالك يحتاج قرارات إدارية لعودة الهدوء

 

تابع مواقعنا