رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر بالزمالك: ثري خليجي يسدد الشرط الجزائي لباتشيكو كاملا ويتحمل عقد كارتيرون

القاهرة 24

علم "القاهرة 24" أن نادي الزمالك سيدفع قيمة الشرط الجزائي كاملًا للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بعد مباراة سيراميكا كليوباترا غدًا بالدوري، وسيتم التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون بدلًا منه.

وقال مصدر إن أحد المحبين لنادي الزمالك (ثري خليجي) سيتحمل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد باتشيكو والمقدرة بـ4 أشهر، بجانب تحمله تكاليف عقد كارتيرون مع الزمالك.

وتابع المصدر أن الزمالك لن يتحمل أي مليم في عقد مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودي، الذي أنهى اتفاقه على تدريب نادي الزمالك بداية من مباراة  الترجي الرياضي التونسي في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر، أن التعاون وفي ظل العلاقات المتميزة التي تربط ناديي الزمالك والتعاون ورغبة الفرنسي باتريس كارتيرون في تدريب نادي الزمالك في هذه المرحلة، فإن النادي يعلن استجابته لرغبة باتريس، متنازلًا عن كامل الشرط الجزائي تقديرًا لجماهير الزمالك.

كما أن إدارة الزمالك لن تتحمل أي تكاليف في عقد كارتيرون، وسيتحمل عقد المدرب أحد المحبين للنادي من خارج مصر (ثري خليجي)، تقديرًا للظروف التي يمر بها نادي الزمالك حاليا.

ومن المنتظر أن يحضر المدير الفني كارتيرون إلى القاهرة خلال ساعات لتوقيع عقود تدريب فريق الزمالك خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

 

التعاون يصدر بيانًا بعد قليل: تنازلنا عن الشرط الجزائي بعقد كارتيرون حبًا في الزمالك