الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر سيتي يطارد ليفربول على قمة “البريميرليج” بمواجهة كرسيتال بالاس

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/ديسمبر/2018 - 12:58 م

يستضيف فريق تشيلسي نظيره ليستر سيتي، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن فاعليات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة التي يستضيفها ملعب “ستامفورد بريدج” معقل نادي تشيلسي الإنجليزي.

التقى “البلوز” وليستر سيتي في 24 مباراة في جميع المسابقات، تمكن نادي تشيلسي من تحقيق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 مباريات والخسارة 4 مباريات.

وتظهر بعض الإحصائيات السيطرة الكاملة للفريق اللندني بتحقيق الفوز على ملعبه في 6 مباريات من أصل ثمانية خاضها «البلوز» على ملعبهم، مقابل تعادلين، وقد خسر تشيلسي في مباراة واحدة من آخر 12 مواجهة مع فريق ليستر سيتي.

واستطاع فريق تشيلسي إحراز 47 هدفا منها 20 هدفا على ملعبه وجاء مهاجمه السابق “جيمي فلويد” علي رأس الهدافين في اللقاءات التي جمعت الفريقين بمعدل 6 أهداف، بينما استطاع ليستر سيتي إحراز 24 هدفا وجاء لاعب خط الوسط “موسي عزت” على قائمة هدافي الفريق ب 4 أهداف متساويا مع مهاجم الفريق الأزرق اللندني، جيانفرانكو زولا.

مانشستر سيتي× كريستال بالاس وفي مباراة أخرى يبحث فريق مانشستر سيتي عن فوز جديد في الدوري عندما يستضيف نظيره كريستال بالاس في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب “الاتحاد” بالجولة الـ18 من مسابقة البريميرليج”. ويتطلع أبناء جوارديولا لتحقيق الثلاث نقاط وملاحقة ليفربول المتصدر، في رحلة الدفاع عن اللقب. ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 44 نقطة، بينما يأتي الضيوف في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.
تابع مواقعنا