الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة صرف 100 ألف دولار لكل لاعب من بيراميدز يسجل في مرمى الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 23/يناير/2019 - 08:41 م

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، مالك نادي بيراميدز، في اتصال هاتفي مع رئيس الزمالك عن حقيقة تصريحاته المنسوبه له بمنح أي لاعب في بيراميدز 100 ألف دولار حال تسجيله هدفا في مرمى الزمالك.

وقال آل الشيخ خلال الاتصال: إن هناك بعض الأشخاص يسعون للوقيعة بينه وبين جماهير القلعة البيضاء، من خلال نشر أخبار كاذبة منسوبة له ولا أساس لها من الصحة.

وأوضح “آل الشيخ”، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك، إلى أنه لم يصدر منه أي تصريح سواء على صفحته الشخصية على “فيس بوك” أو “تويتر”، أو أي تصريح له بشأن منح أي لاعب في بيراميدز 100 ألف دولار حال تسجيله هدفا في مرمى الزمالك، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين غدا الخميس.

وأكد آل شيخ أنه لم يصدر منه أي تصريح بخصوص مكآفات، وكل ما ينشر كذب ولا أساس له من الصحة على الإطلاق، مشيرا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجماهير الزمالك ورئيسه، وأن العلاقات قائمة على الود المتبادل بين الطرفين.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق القمة النارية فى الدورى المصرى بين نادى الزمالك وبيراميدز ، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ9 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب استاد بتروسبورت.

تابع مواقعنا