السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ساويرس يعلق على أزمة التدخلات الخارجية في الأهلي (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/يناير/2019 - 02:15 م

عاد رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، للظهور للتعليق على أزمات النادي الأهلي الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بحالة الشد والجذب بين مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وعلق ساويرس على تغريدة الإعلامي إبراهيم المنيسي، مقدم برنامج “ملك وكتابة” ورئيس تحرير مجلة الأهلي، حيث قال المنيسي: “مجلس إدارة الأهلى نتاج جمعية عمومية محترمة تمارس حقها الديمقراطي منذ 112 سنة.. تقريبًا لم تكن معظم الدول العربية الشقيقة والمحترمة ظهرت للنور من عدم”.

وأضاف المنيسي: “وتاريخيًا ما اتخلقش لسه من يمكنه التدخل في اختيارات وسلطات هذه الجمعية.. معلوماتي إنه لسه ما اتولدش فعلًا”.

تغريدة إبراهيم المنيسي

فأعاد ساويرس تغريد ما قاله المنيسي وكتب أعلاه: “طب إيه رأيك بقى إن مجلس الإدارة ده نفسه عارف أنه حصلت تدخلات!”.

تغريدة ساويرس

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، قد قال إن هناك شرط وحيد وأساسي للتواصل مع النادي الأهلي في المستقبل وهو رحيل مجلس إدارة النادي، لافتًا إلى أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين النادي الأهلي أو بينه وبين جماهير النادي الأحمر، حيث إن خلافه فقط مع مجلس الإدارة الحالي، مضيفًا: “الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط في الوقت الحالي وهي مجلس إدارة جديد”.

وتولى جمهور الأهلي والعديد من رموزه، مسؤولية الرد على تصريحات آل الشيخ التي هاجمه مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤكدين أن النادي الأهلي صاحب قراره الوحيد هو جمهوره والجمعية العمومية، ولن يُسمح لأحد بالتدخل في شؤونه.

تابع مواقعنا