الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف من ماركة بيبو.. رمضان وساسي كعب داير على شباك المنافسين (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 30/يناير/2019 - 09:00 ص

أحرز جناح الأهلي المتألق مؤخرًا رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر ومنتخب مصر هدفًا “بالكعب” في مباراة وادي دجلة في الجولة السابقة من الدوري العام مما أثار الحديث بين جماهير الأهلي بشكل خاص وجماهير الكرة بشكل عام وكيف أن “صبحي” موهبة قوية ومتألقة قادرة علي الخروج بالأهلي من سوء اللعب والحظ اللذان رافقا الأهلي في الفترة الأخيرة.

 

كما جاء أيضًا فيديو لفرجاني ساسي متوسط ميدان نادي الزمالك المصري وهو يحرز هدف مشابه لهدف “صبحي” أحرزه في تدريبات الفريق التحضيرية لمواجهة مصر المقاصة في مسابقة الدوري العام.

تداولت الجماهير الهدفين علي نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ البعض بالحديث عن تشابه هذين الهدفين بهدفي محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي اللذان أحرزهما في مرمي النادي المصري والآخر في مرمي فريق من دولة بنين في اطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وهنا جاء التساؤل وكثرت النقاشات بين جموع الجماهير وفي البرامج الرياضية بطرح الأسئلة المشابهة لـ”هل يجعل هدفي كلا من صبحي وساسي في وضع مقارنة مع أسطورة القلعة الحمراء؟” أو “هل يجعلنا نلاحظ أنهم على خطي الأساطير والعمالقة مثل بيبو؟”.

تساؤلات كثيرة يتم تناولها بين الجماهير نظرًا للعروض الرئعة التي يقدمها كلا اللاعبين مع فريقيهما والسير بخطي ثابتة ناحية اللقبين المصري والأفريقي.

تابع مواقعنا