الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر .. مباراة برشلونة وفالنسيا فى الدورى الاسبانى جودة عالية HD

القاهرة 24
رياضة
السبت 02/فبراير/2019 - 07:20 م

يقدم موقع ” القاهرة 24 ” بث مباشر لمباراة القمة النارية بين برشلونة وفالنسيا فى الدورى الاسباني.

حيث يستضيف يستضيف فريق برشلونة نظيره فالنسيا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، على ملعب كامب نو، وذلك في مباراة يمني فيها البرسا النفس للاستمرار متصدرًا للبطولة.

يدخل الفريق الكتالوني، المباراة واضعًا عينه صوب الثلاث نقاط، للإبتعاد بالصدارة، ومواصلة انتصاراته، بعد النتيجة الكبيرة أمام إشبيلية في أخر مباراة لرفاق ميسي، في المقابل، يأمل فريق فالنسيا لتحقيق نتيجة إيجابية، رغم صعوبة اللقاء بسبب عاملي الأرض والجمهور للفريق الكتالوني

تأهل برشلونة إلى نصف نهائي الكأس، بعد أن أمطر شباك الفريق إشبيلية بـ 6 أهداف مقابل واحد على ملعب “كامب نو” مساء الأربعاء

وحصد رفاق ميسي حتى الآن 49 نقطة في الصدارة، إذ فاز في 15 مباراة، تعادل في 4، وخسر في اثنتين، ويوجد فالنسيا بالمركز السابع، إذ فاز في 6، وتعادل في 11 مباراة، وخسر في 4 فقط.

تعود آخر مباراة فاز فيها فالنسيا على البرسا إلى أبريل 2016، عندما فاز 2/1، وبعدها خسر 5 مرات، وتعادل مرتين.

يشار إلى أن برشلونة وفالنسيا تأهلا إلى نصف نهائي كأس إسبانيا، إلى جانب ريال مدريد وريال بيتيس.

تنطلق مباراة الفريق الكتلونى امام نظيره فالنسيا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم  الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

تذاع مباراة فريق البرسا ونظيره فالنسيا مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عبر شاشة قنوات 3 beIN SPORTS

التشكيل الرسمي لـ برشلونة وفالنسيا .. أعلن إرنيستو فالفيردي، ومارسيلينو جارسيا، مدربا برشلونة وفالنسيا التشكيل الرسمي الذي سيخوض بها الفريقان، مباراة اليوم، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 22 من الليجا.

تشهد تشكيلة البلوجرانا أكثر من مفاجأة، حيث يشارك الثلاثي توماس فيرمايلين ونيلسون سميدو وكارليس ألينيا في التشكيل الأساسي، بدلا من جوردي ألبا وآرثر ميلو وكليمونت لينجليت المتواجدين على دكة البدلاء.

كما لم يستدع المدرب الإسباني، اللاعب سيرجي سامبر للقائمة بأسباب فنية، في حين يغيب سيرجيو بوسكيتس بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتأتي تشكيل برشلونة كما يلي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: روبيرتو، بيكيه، فيرمايلين، سميدو.

الوسط: ألينيا، راكيتيتش، فيدال.

الهجوم: كوتينيو، ميسي، سواريز.

فيما جاءت تشكيل فالنسيا كالآتي:

حراسة المرمى: نيتو.

الدفاع: بيتشيني، جاراي، باوليستا، لاتو.

الوسط: فاس، باريخو، كوكلين، تشيرشيف.

الهجوم: رودريجو، جاميرو.

تابع مواقعنا