الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد يوسف يكشف سبب إهدار الفرص أمام الإنتاج

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/فبراير/2019 - 10:49 م

أبدى محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على الإنتاج الحربي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة 22 من مباريات الدوري العام.

وأكد محمد يوسف أن الجهاز الفني درس فريق الإنتاج الحربي جيداً قبل لقاء اليوم وفرض رقابة على مفاتيح لعبه طوال اللقاء، موضحاً أن دفاع الأهلي أدى مباراة قوية خاصة في الأوقات التي كان الفريق يُهاجم فيها.

وأوضح يوسف أن تأخر إحراز الهدف لا يعني عدم التركيز لدى اللاعبين لأن الفريق يلعب 90 دقيقة، ومن الوارد تسجيل الهدف في أي وقت فالمهم هو التسجيل والأهم هو الفوز وهذا ما حققه الأهلي أمام الإنتاج الحربي بعدما حصد نقاط المباراة الثلاثة.

وقال يوسف إن الفريق عانى من أزمة إهدار الفرص أمام الإنتاج ربما بسبب غياب عامل التوفيق أو تسرّع اللاعبين لكن الفريق حافظ على الهدف الذي سجله وحصد نقاط المباراة وهذا أمر مهم في الكرة.

وأكد المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني سيعمل على إنهاء أزمة الفرص الضائعة في الفترة المقبلة، مُقدما التهنئة للجماهير على الفوز، خاصة أنه يأتي بعد الخسارة في بطولة إفريقيا أمام سيمبا التنزاني الأسبوع الماضي بملعب الأخير.

تابع مواقعنا