السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثالثة.. إعلان لبيراميدز يسخر من الأهلي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/فبراير/2019 - 01:56 م

يزداد الصراع يومًا بعد الأخر بين نادي بيراميدز وتحديدًا مالكه تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بإصدار “بيراميدز” عدد من الفيديوهات الساخرة من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فيديو اعلانا ثالثا لمساندة نادي بيراميدز والسخرية من النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره.

وحمل الإعلان ترقب مجلس إدارة الأهلي وجماهيره ولاعبيه لقرار اتحاد الكرة بشأن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر وخوف الأهلي من هذه المواجهة وتفكيره في الانسحاب من المبارة.

 

اجتماع مجلس الأهلي للرد على اتحاد الكرة وبيراميدز

ويعقد الآن مجلس الأهلي اجتماعاً هاماً بمقر النادي الأحمر فى الجزيرة لمناقشة تعديلات الدوري ومواعيد بطولة كأس مصر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أقر التعديلات الأخيرة في مباريات الدوري والكأس وأبرزها  تعديل مباراتي الأهلي أمام بيراميدز، ليخوض الأولى يوم 28 فبراير الجاري بكأس مصر، على أن تقام مباراة الدوري يوم 18 أبريل القادم وتم إرسال إخطار للأندية بالقرارات الجديدة .

واشتعلت أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة بعد أن أدرج الأخير مباراة الكأس بين الأحمر وبيراميدز في الـ28 من فبراير الجاري وهو الموعد الذى اعترض عليه الأهلي فى بيانه الشهر.

 

بعد فوز الأهلي.. بيراميدز يُصدر بيانًا جديدًا بشأن جدول مسابقات الدوري

كما أصدر نادي بيراميدز بيانًا هامًا، منذ قليل، يعلن فيه رفض إجراء أي تعديلات جديدة على جدول مسابقات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

وجاء البيان كالتالي: في ضوء التعديلات الأخيرة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على جداول مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، والذي أبدى نادي بيراميدز ترحيبه بها لما تكفله من تكافؤ الفرص، يؤكد نادي بيراميدز على احترامه للاتحاد المصري لكرة القدم، بكافة لجانه، ويعلن رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة إرضاء لأي أطراف أخرى، مؤكدا سعيه الدائم لكل ما يحقق العدالة لكل الأندية والتي يفترض أن نعتبرها جميعا كمنظومة رياضية أولوية تفوق حفظ ماء وجه أي فرد. اقرأ أيضًا

بعد فوز الأهلي.. بيراميدز يُصدر بيانًا جديدًا بشأن جدول مسابقات الدوري

8 قرارات تاريخية لمجلس الأهلي في اجتماعه اليوم

الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 28 فبراير رسمياً

الأهلى يقصف جبهة بيراميدز (صورة)

بيراميدز رفض الحكام المصريين وتذوق مرارة الأجانب بالدوري (فيديو)

ناصر عباس بعد مباراة الزمالك وبيراميدز: الحكم المصري أفضل من الإيطالي

رئيس الزمالك: الحكم الإيطالي ظلمنا وفريقنا الأحق بالفوز

تركي آل الشيخ يهاجم حكم مباراة بيراميدز والإنتاج

تابع مواقعنا