الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباريات الكأس تشعل الأزمة بين اتحاد الكرة والأهلي والزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:06 م

تزداد كل يوم الأزمة تعقيدًا داخل الوسط الرياضي، وتحديدًا بين النادي الأهلي واتحاد الكرة بسبب مباراة الفريق الأحمر مع بيراميدز في بطولة كأس مصر، وخاصة بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، تمسكه  بإقامة مباراتي الزمالك مع مصر للمقاصة، والأهلي وبيراميدز بالكأس في موعدهما المقرر، مما يجعل الصدام يحتدم مع الأهلي والزمالك وبيراميدز.

ويلتقي الزمالك مع المقاصة في السابعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة، فيما يلتقي بيراميدز مع الأهلي بدور الستة عشر يوم الخميس المقبل.

رفض مجلس الجبلاية إجراء أي تعديلات بجدول المسابقة في ظل رفض الأهلي خوض لقاء بيراميدز ببطولة الكأس و التمسك بخوضها في بطولة الدوري، ورغبة مصر للمقاصة تأجيل مباراة الزمالك.

صدام اتحاد الكرة مع الأهلي

بدايًة رفض الأهلي استبدال مباراته مع بيراميدز التي تم تأجيلها بمسابقة الدوري والتي كان مقررا لها 28 فبراير الجاري، بمباراة الكأس، مما جعل الجميع ينتظر ماذا سيحدث يوم الخميس المقبل.

عقوبة اتحاد الكرة للأهلي إذا غاب عن مباراة بيراميدز 

سينتظر الحكم الأجنبي لمدة معينة من انطلاق موعد المباراة، وفي حال عدم وصول النادي الأهلي سيعلن إلغاء المباراة ويعتبر الأهلي منسحبا ويطبق اتحاد الكرة اللائحة ضده بمنعه من المشاركة في بطولة كأس مصر الموسم المقبل وتغريمه 100 ألف جنيه.

صدام اتحاد الكرة مع الزمالك

على الجانب الآخر، دخل الزمالك، مؤخرًا، طرفا في أزمة مباريات الكأس، بعد تحديد موعد مباراة مصر للمقاصة بعد 48 ساعة من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، وأكد رئيس نادي الزمالك، إن النادي ليس طرفا في أزمة مباراة الأهلي و”بيراميدز” المقبلة، موضحًا أن من حق الفريق الأبيض تأجيل مباراة المقاصة المقبلة في كأس مصر في ظل ضغط مباريات الزمالك.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن الزمالك سيسافر لأنجولا لخوض لقاء العودة أمام بترو أتليتيكو في الجولة الرابعة للكونفدرالية الإفريقية المقر لها الأحد المقبل، وهي مباراة صعبة وستحسم مصير الفريق، والمقاصة أصدر بيانا للتأجيل والزمالك رحب بالتأجيل ولكن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يرفض وهاني أبوريدة رئيس الاتحاد يغلق هاتفه المحمول”.

اقرأ أيضًا

كلاكيت رابع مرة.. بيراميدز يسخر من الأهلي بإعلان جديد (فيديو)

بيراميدز رفض الحكام المصريين وتذوق مرارة الأجانب بالدوري (فيديو)

بعد فوز الأهلي.. بيراميدز يُصدر بيانًا جديدًا بشأن جدول مسابقات الدوري

8 قرارات تاريخية لمجلس الأهلي في اجتماعه اليوم

الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 28 فبراير رسمياً

الأهلى يقصف جبهة بيراميدز (صورة)

تابع مواقعنا