الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب ريال مدريد يتحدث عن الكلاسيكو ومراقبة ميسي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 06:14 م

تحدث سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، عن المواجهة المرتقبة أمام برشلونة، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

وقال سولاري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: ” انه كلاسيكو الكرة الاسبانية الرائع، وأتمني أن يملأ الجمهور أن المدرجات لأنهم عامل مهم لتحقيق الألقاب، مباراة الذهاب أصبحت من الماضي”.

وأضاف: ” “الجميع يصب تركيزه على مباراة الغد، كذلك الحال مع جاريث بيل، نعم لقد تحدثت معه، ولكن مثل تلك الأمور تظل خاصة بيننا”.

ورفض “سولاري” التلميح عن أي شيئ يخص طريقة اللعب أو تشكيلة الريال في مباراة الغد وقال: “غدًا سوف يتم الاعلان عن التشكيلة ولن افصح عنها اليوم”.

وعن مشاركة “ميسي” قال: “”هذا السؤال لا يتم توجيهه لنا ممن يستمتعون بالمنافسة في كرة القدم، عندما يقدم الخصم مستويات قوية يزيد من قوة البطولة، نرغب في الاستمرار فيما نقوم به لأننا نقدم أداء جيدا”.

وتابع: ” الجميع داخل ريال مدريد وأنا في مقدمتهم نحاول تقديم النصائح لفينسيوس جونيور منذ إنضمامه للفريق، خاصة وأنه يحظي بإحترام كبير داخل الريال بفضل تواضعه وموهبته”.

وأضاف: “أعمل ما بوسعي لتقديم كل النصائح لفينيسيوس، كما هو الحال مع زملائه الذي يقدمون له المساعدة أيضا منذ وصوله، لقد نال الكثير من الاحترام لتواضعه وموهبته”.

وعن ركلة جزاء “كاسيميرو” أمام ليفانتي قالأ: ” كلما يتم اللجوء لتقنية الفيديو ستختلف الآراء بالتأكيد لكن لا يوجد شك في ركلة الجزاء والجميع يعلم المادة 12″.

تابع مواقعنا