الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد مرتجي: بطولة السفارات والهيئات الدبلوماسية تؤكد الدور الوطني للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 03/مارس/2019 - 02:25 م

عبّر المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأهلي الدبلوماسية،  عن سعادته باستضافة النادي بطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية والتي تنظمها سفارة ألمانيا على ملاعب النادي بفرع الشيخ زايد.

وأوضح المهندس خالد مرتجي أن استضافة هذه البطولة يعكس رغبة الأهلي في تقديم نشاط مختلف خارج الصندوق يؤكد من خلاله الدور الوطني الذي يُقدمه الأهلي كأحد المؤسسات الوطنية في مصر.

وأعلن خالد مرتجي استضافة الأهلي للبطولة عبر ملاعب النادي بالشيخ زايد أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع، حيث تبدأ في الثاني والعشرين من مارس الجاري وتستمر حتى الثاني عشر من أبريل القادم.

وأشار إلى أن الأهلي يتشرّف دائماً باستضافة مثل هذه البطولات التي يكون من شأنها زيادة التقارب بين الشعوب لقناعته التامة بالدور الكبير الذي باتت تلعبه الرياضة بصفة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص.

وأكد المهندس خالد مرتجي أن الأهلي قادر على خروج هذه البطولة بشكل رائع يُليق به وبقدرته على تنظيم البطولات الرياضية، موضحاً أن الأهلي يُنظّم هذه البطولة للعام الثالث على التوالي وهناك تطور واضح في البطولة من عام لآخر.

وأكد أن الهدف من البطولة أيضاً هو تعزيز الأمن والسلام على أرض مصر بفضل كرة القدم وتوطيد جسور الترابط والتعاون بين الدول، مُشيراً إلى أن الهدف الأساسي من استضافة الأهلي للبطولة هو استكمال الدور الوطنى للأهلي كأحد المؤسسات الوطنية في الدولة التي تعمل دائمًا على إظهار الصورة الحضارية للبلاد، والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان وتنشيط السياحة بشكل عام.

تابع مواقعنا