الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مرتضى منصور يعتذر لجماهير الأهلى عن إشارة باسم مرسى البذيئة

مرتضى منصور يعتذر لجماهير الأهلى عن إشارة باسم مرسى البذيئة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اعتذاره لجماهير الأهلي، بعد الإشارة الخارجة التي أشار بها باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض للجماهير عقب مباراة القمة التي أجريت مساء الإثنين، على ملعب برج العرب، بالأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى في تصريحات إذاعية لـ”ميجا اف ام”، رحيل 15 لاعبا من صفوف الفريق، 10 منهم بيع نهائي، و5 كإعارة: “جميع اللاعبين سيرحلون بمقابل مادي”. وكان الزمالك أعلن إعارة مصطفى فتحي للتعاون السعودي، وكهربا لاتحاد جدة السعودي، والاستغناء عن علي فتحي، وإسلام جمال، وإيمانويل مايوكا. كما أعلن انضمام عدد من اللاعبين لصفوف الفريق، بعد إنهاء إجراءات التعاقد معهم، وأبرزهم، العائدون من الإعارة حازم إمام، وإبراهيم عبدالخالق، ومحمد كوفي، بالإضافة للتعاقد مع أحمد داوودا من مصر المقاصة، وكاسونجو كابونجو من الاتحاد السكندري، وأشيمبونج من الداخلية، وأحمد مدبولي من النصر للتعدين.

أما استقالة أيمن طاهر مدرب الحراس، فقال رئيس الزمالك: “سمعت عن استقالته، ممكن تكون لحظة غضب وانفعال”.

وكان منصور قد قال إن إيناسيو هو من طلب الرحيل فى آخر جلسة جمعته مع المدرب قبل مباراة أهلى طرابلس الليبى موضحاً عقد جلسة مع الخواجة لحسم مصيره بشكل نهائى مع الفريق .

وسوم إشارة خارجة من باسم مرسى التعاقدات الجديدة للزمالك رحيل 15 لاعباً من نادى الزمالك مرتضى منصور وباسم مرسى مرتضى منصور يعتضر لجماهير الأهلى نادى الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري