الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«جدو» يوجه رسالة دعم لـ«ميدو» بعد دقائق من إقالته (صورة)

ميدو
رياضة
ميدو
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:13 م

بدأت حملات التدعيم تنطلق على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، لمساندة أحمد حسام ميدو  حيث دشن عدد من رواد «تويتر»، هاشتاج بعنوان «#ادعم_ميدو»، بعد دقائق من  إقالته من تدريب فريق الوحدة السعودي.

كما قدم محمد ناجي جدو، لاعب نادي الجونة، الدعم لميدو  من خلال رسالة كتبها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ميدو عمل طفرة كبيرة في اداء الوحدة فى الدورى السعودى و أحرج أنديه المقدمة. حزين على الطريقة التى أُنهى بها عمله فى المملكة لكن متأكد من نجاح ميدو فى التجارب القادمة".

 

 

 

ميدو: شكراً إدارة الوحدة السعودى وسأثبت صحة اختراق حسابى

وجه اللاعب السابق ومدرب نادى الوحدة المقال أحمد حسام “ميدو”، التحية إلى إدارة نادى الوحدى السعودى، وذلك بعد إنهاء الإدارة التعاقد معه كمدرباً للنادى السعودى، على خلفية سبه أحد مشجعى النادي عبر حسابه على تويتر.

وقال ميدو عبر حسابه:”شكرا إدارة الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئولية في ظروف صعبه واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومسانده الإدارة و إخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن أحقق بالفريق نتائج واداء متميز أشاد به الجميع احترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي”.

تغريدة ميدو

قرار إقالة ميدو

أعلن نادي الوحدة السعودي عن إقالة مدربه أحمد حسام ميدو مع توجيه الشكر له على الفترة االتي قضاها مع الفريق.

ونشر الحساب الرسمي للوحدة على تويتر: “قرر مجلس إدارة نادي لوحدة إقالة المصري أحمد حسام ” ميدو ” مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.”

وكان ميدو قد توجه بالسباب لأحد جماهير الوحدة من خلال حسابه على تويتر قبل أن يُعلن الأول أن حسابه تعرض للسرقة قبل أن ينجح في استعادته من جديد.

وكان ميدو قد تولى منصب المستشار الفني في نادي الوحدة ديسمبر الماضي، قبل أن يتم تعينه في منصب المدير الفني للفريق.

وحقق ميدو نتائج جيدة رفقة الوحدة خلال الفترة التي قضاها مع الفريق الملقب بفرسان مكة.

بداية القصة

أثار أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الوحدة السعودي الجدل بسبب حقيقة سرقة حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” بعد واقعة سب مشجع سعودي.

وكتب مشجع نادي الوحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير” :”اطلب إعفاء ميدو من مهمة تدريب الوحدة لو سمحت الله يسعدك..نتفهم حلولك ، ولكنها لا تجدي أظن يبغي لك تحلل أفضل فكلامك يعجب ولكن تدريبك لايسر”.

ورد ميدو بلفظ خارج على مشجع نادي الوحدة السعودي الأمر الذي أشعل فتيل الأزمة بين الطرفين في الساعات الماضية.

وتضامن مشجع أخر اسمه “هلالي” مع زميله السابق عبر توتير ، قائلاً :” ما يروح كذا لازم يتحاسب وحق الشخصي اللي سبه ما يضيع”.

في المقابل ، أعلن ميدو مساء اليوم الاثنين عن استعادة حسابه بعد موجة جدل كبيرة بسبب سب مشجع الوحدة السعودي.

وكتب ميدو عبر توتير :” الحمد لله تم استعادة حسابي”.

وأثار رد فعل ميدو التساؤلات حول حقيقة سرقة حسابه حقاً أم إنه لجأ لهذه الحيلة للهروب من واقعة سب المشجع السعودي والوقوع تحت طائلة القانون.

عاجل.. الوحدة السعودي يُقيل أحمد حسام ميدو على خلفية إهانة مشجع

تابع مواقعنا