الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الصفقة التبادلية المنتظرة بين ريال مدريد وسان جيرمان.. اقرأ التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:29 م

بات عقد صفقة تبادلية بين نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو تشهد المفاوضات سهولة بين الناديين.

دخل الألماني توني كروس، متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني ضمن حسابات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية فإن النادي الباريسي مستعد لتقديم عرض بقيمة 80 مليون يورو للتعاقد مع لاعب الوسط الألماني.

وأشارت الصحيفة أن رغم استعداد ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي لدفع المبلغ المقرر للتعاقد مع اللاعب الألماني، إلا أنه لا يمكن استبعاد أن يدخل ضمن صفقة كبيرة تقتضي بانتقال أحد نجمي الفريق، كيليان مبابي، أو البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق المدريدي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نيمار أو مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن خطة ريال مدريد لإعادة هيكلة الفريق بعد الموسم المأسوي للفريق والذي انتهى بخروج المرينجي من المنافسة على كل الألقاب، والتي كان أخرها توديع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندي.

تابع مواقعنا