الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

خالد الغندور يرد على خناقة مرتضى منصور وكهربا (فيديو)

خالد الغندور

علق خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق على مشاجرة محمود كهربا مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم الأربعاء وقبل أيام من مباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

وقال الغندور في مقطع فيديو عبر حسابه على “فيسبوك” :”خنافة مرتضى وكهربا مشادة هبلة وهايفة وليس بالشكل الذي تم تصويره في وسائل الإعلام”.

وتابع:” المشكلة انتهت بسرعة ولم تأخذ وقت طويل وعقدنا جلسة مع رئيس الزمالك والنجوم القدامي في وجود كهربا واللاعب سيشارك في تدريب الفريق غداً الخميس ولن يتم استبعاده قبل مباراة القمة أمام الأهلي”.

“أنت زي أبويا وعفا الله عما سلف”.. فيديو الصلح المنتظر بين كهربا ورئيس الزمالك

نجحت محاولات قدامي نجوم الزمالك في الصلح بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا قبل أيام من مباراة القمة أمام الأهلي يوم السبت المقبل ببطولة الدوري الممتاز.

وحضر كهربا إلى مكتب مرتضى منصور في الزمالك في حضور القدامي خالد الغندور وطارق يحيي وسامي الشيشيني من أجل عقد جلسة صلح بين كهربا ومرتضى بشكل رسمي لاسدال الستار على الأزمة نهائياً.

وقام مرتضى بتسجيل مقطع فيديو مصور مع كهربا ،منذ قليل ، لإذاعته عبر الموقع الرسمي خلال الساعات القادمة.

ويتضمن الفيديو اعتذار كهربا لرئيس الزمالك وتقبيل رأسه بعبارة..”أنت زي أبويا”.

خلال ساعات.. الزمالك ينفي خنافة مرتضى وكهربا في بيان رسمي

يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لاصدار بيان رسمي خلال الساعات القادمة عن واقعة مشاجرة محمود عبد المنعم “كهربا” مع رئيس النادي الأبيض.

ومن المنتظر أن يقوم النادي الأبيض في البيان الرسمي بنفي واقعة مشاجرة كهربا ومرتضى منصور جملة وتفصيلاً من أجل تهدئة الأجواء في صفوف الفريق الأبيض قبل مباراة الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفاً على الزمالك يوم السبت المقبل في الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر ببطولة الدوري الممتاز باستاد برج العرب بالإسكندرية.

” بلاش نروح أفراح زي كهربا”.. سبب خناقة نجم الزمالك ومرتضى منصور

أشتعلت الأجواء داخل نادي الزمالك قبل ساعات من مباراة القمة أمام الأهلي يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الزمالك يوم السبت المقبل في الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر ببطولة الدوري الممتاز باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقعت مشادة ساخنة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأبيض قبل أيام من مباراة القمة أمام الأهلي.

وعلم “القاهرة 24″ أن سبب خناقة كهربا ومرتضى هي جملة رئيس نادي الزمالك للاعب أمام زملائه بالفريق الأبيض :” نركز في ماتش الأهلي يوم السبت وبلاش نروح أفراح زي كهربا” ، في إشارة إلى حضور كهربا عقد قران إبنة أحمد سليمان المنافس السابق على رئاسة الزمالك أمام مرتضى في وجود هاني العتال نائب رئيس النادي الحالي كع إيقاف التنفيذ.

واستشاط كهربا غضباً من حديث رئيس الزمالك أمام اللاعبين ورد على مرتضى بصوت عالي ثم غادر المران غاضباً وتم إلغائه من قبل جروس المدير الفني بسبب الأزمة.

وسوم اخبار الاهلي اخبار الزمالك الاهلي والزمالك الدوري المصري الزمالك الزمالك والاهلي القمة117 اهداف الاهلي والزمالك ترتيب الدوري المصري ديربي الاهلي والزمالك شاهد مباراة الاهلي والزمالك كهربا مباراة الاهلي اليوم مباراة الاهلي والزمالك مباراة الزمالك اليوم مباراة القمة مباراة القمة 117 مباراة القمة الاهلي والزمالك مباراة القمة القادمة 2019 مرتضى منصور موعد مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة القمه بين الاهلي والزمالك ميعاد مباراة القمة بين الاهلي والزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل الجرعة الثانية بعد 3 أشهر.. ننفرد بنشر بروتوكول "الصحة" للتطعيم بلقاح استرازينيكا (مستندات)