الثلاثاء ٠٩ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

شاهد الآن بث مباشر.. صلاح يقود هجوم ليفربول ضد ساوثهامتون في «البريميرليج»

محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه الذي سيواجه ساوثهامتون في إطار الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب سانت ميريز.

ويقود النجم المصري محمد صلاح تشكيل فريقه الأساسي أمام ساوثهامبتون في اللقاء الذي يأمل خلاله الريدز لاستعادة الصدارة مؤقتا من منافسه مانشستر سيتي.

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: اليسون

خط الدفاع: الكسندر أرنولد – فان دايك – ماتيب – روبرتسون

خط الوسط: فاينالدوم – فابينيو – كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح – مانى – فيرمينو

 

ساوثهامبتون «وش السعد» على محمد صلاح في «البريميرليج»

هل يكون فريق ساوثهامبتون في مباراته اليوم أمام الريدز “وش السعد” على محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي؟، حيث يسعى الفرعون المصري للخروج من أزمة الضغوطات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة بعدما ابتعد عن التهديف للمباراة السادسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

ويحاول محمد صلاح العودة للتهديف من جديد في مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الـ33 من البريميرليج.

ويعد فريق ساوثهامبتون أحد الفرق التي سجل في شباكها محمد صلاح في جميع المواجهات التي خاضها، حيث خاض “صلاح” 3 مباريات أمام ساوثهامبتون بمسابقة الدورى الإنجليزى، جميعها بقميص ليفربول، تذوق خلالها طعم الانتصار، كما تمكن من تسجيل 4 أهداف وحقق العديد من الأرقام القياسية.

شاهد مباراة ليفربول وساوثهامبتون بث مباشر اليوم 5-4-2019 في الدوري الإنجليزي 

Watch live video from tyur56f on www.twitch.tv

ويرغب رفاق النجم المصرى محمد صلاح فى مواصلة انتصاراته لوضع الضغوط على منافسه المباشر مانشستر سيتي، ولكن لن تكون مهمة الريدز سهلة فى لقاء الغد، خاصة وأن ساوثهامبتون يصارع من أجل البقاء فى الدوري الإنجليزي.

وسوم أخبار محمد صلاح اخبار محمد صلاح الدوري الانجليزي اهداف صلاح ليفربول مباراة ليفربول محمد صلاح محمد صلاح اليوم محمد صلاح ليفربول محمدصلاح مو صلاح هدف صلاح هدف صلاح اليوم هدف محمد صلاح هدف محمد صلاح اليوم

مواضيع متعلقة

عاجل المحامية دينا المقدم تعلن القبض على المتحرش بطفلة المعادي