الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من مدافع الأهلي بعد إصابة الرباط الصليبي الخلفي (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 09:09 م

علق سعد الدين سمير لاعب الأهلي، على إصابته الأخيرة، في مباراة صن داونز، والتي اقيمت عصر السبت الماضي، وانتهت بخسارة الأهلي بهزيمة ثقيلة بـ5 أهداف دون رد، في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال افريقيا.

وكتب سعد تغريدة عبر صفحتة الشخصية “تويتر” الحمد الله جزع في أربطة الركبة، ويحتاج العلاج ما بين شهرين إلى ثلاث”.

إصابة سعد سمير بقطع في الرباط الصليبي الخلفي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة سعد سمير، مدافع الأهلي مشيرًا إلى أن الإصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي وسوف يغيب اللاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وأضاف مدير الكرة، أن اللاعب تم عرضه على الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية للنادي، والذي أكّد على حاجة اللاعب للتأهيل فقط دون الحاجة إلى إجراء جراحة.

وأشار مدير الكرة، إلى أن النادي يدرس سفر سعد سمير إلى ألمانيا خلال الفترة القادمة لأداء جانب من البرنامج التأهيلي، من أجل عودته إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن.

وكان سعد سمير قد تعرض للإصابة في الشوط الأول من مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة إفريقيا.

تعرف على قائمة الأهلي لمباراة المقاصة

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا، الليلة، للمبيت بأحد الفنادق، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام غدًا، ضمن مواجهات الأسبوع الـ28 في بطولة الدوري العام.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفي شوبير، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، وصالح جمعة، وجونيور أجاي، ووليد أزارو، وصلاح محسن، ومحمد شريف.

تابع مواقعنا