الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد معروف حكمًا للمباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 11:05 ص

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، طاقم حكام مباريات اليوم الأربعاء، في مسابقة الدوري الممتاز.

واختارت لجنة الحكام محمد معروف حكمًا للقاء الأهلي ومصر المقاصة في الثامنة من مساء اليوم، ويعاونه سمير جمال وهاني عبد الفتاح وأحمد عبد الله حكمًا رابعًا، وطارق سامي ومحمود ناجي حكمًا خامسًا.

بينما يدير لقاء الإسماعيلي والجونة إبراهيم نور الدين، ويعاونه سامي هلهل ورجب محمد ومحمد السيد حكمًا رابعًا، والثنائي محمد يوسف ومحمد عبد العزيز حكمًا خامسًا.

الأهلي والمقاصة مباراة البروفة الأخيرة قبل موقعة صن داونز

يسعى الفريق الأحمر للخروج من الحالة المعنوية السيئة التي سيطرت على لاعبيه بعد الهزيمة الثقيلة من فريق صن داونز الجنوب إفريقى بخماسية نظيفة، في المباراة التى أُقيمت بين الفريقين فى جوهانسبرج، وجاءت فى إطار منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال  إفريقيا.

ولذلك يحاول مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي أن يجهز لاعبيه في مباراة المقاصة للقاء المرتقب بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الثمانية بالبطولة الإفريقية والمقرر له السبت المقبل، وهو الأمر الذى يضاعف من أهمية مواجهة مصر المقاصة، اذا أراد الأهلى أيضا الحفاظ على آماله فى المنافسة على لقب الدورى العام.

وعلى الجانب الآخر، طالب طلعت يوسف المدير الفنى للمقاصة لاعبى فريقه باستغلال كبوة الأهلي، محذرًا إياهم من الانتفاضة الحمراء المتوقعة وحالة الاستنفار المنتظر تواجدها على لاعبى الأهلي.

موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة اليوم في الدوري الممتاز

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلى والمقاصة في الثامنة من مساء اليوم  على ملعب بترو سبورت

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومصر للمقاصة اليوم في الدوري الممتاز

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلى والمقاصة في الثامنة من مساء اليوم على قناة أون سبورت ونايل سبورت مع وجود استوديو تحليلى قبل المباراة وبعدها.

ترتيب الأهلي والمقاصة في جدول الدوري الممتاز

يحتل الأهلى قبل انطلاق المباراة المركز الثانى فى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى برصيد ٥٧ نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك متصدر جدول المسابقة، والذى يملك فى جعبته ٥٩ نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد ٤٠ نقطة.

 

تابع مواقعنا