الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. علاج طبيعي لـ”نيدفيد” وراحة لـ”هشام محمد” وتأهيل “محارب والشيخ”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/أبريل/2019 - 01:33 م

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين لم تشملهم قائمة الفريق التي أعلنها الجهاز الفني أمس لمواجهة صن داونز، المران اليوم على ملعب التتش تحت إشراف ثنائي الجهاز الفني سيبستيان المدرب المساعد وأليخاندرو مخطط الأحمال.

وخاض اللاعبون جانبا بدنيا وتدريبات بالكرة، وذلك وفقا للبرنامج التدريبي الذي أعده الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة ولضيق الوقت بين المواجهات التي يخوضها الفريق محليا وإفريقيا.

ويتوجه «سيبستيان» و«أليخاندرو» اليوم إلى الإسكندرية للحاق بمعسكر الفريق؛ استعدادا لمواجهة صن داونز التي تقام غدا السبت في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

جلسة علاج طبيعي لـ «نيدفيد» 

كما أدى كريم نيدفيد لاعب الفريق الأحمر، جلسة علاج طبيعي اليوم في مقر النادي بالجزيرة، وذلك على هامش مران اللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ للمشاركة مع الفريق في مواجهة صن داونز غدا.

وكان نيدفيد قد أجرى أشعة كشفت عن إصابته بتمزق في غضروف الركبة، والتي تعرض لها أثناء مباراة مصر المقاصة، أمس، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وبدأ نيدفيد تنفيذ أولى مراحل العلاجي، بأداء جلسة علاج طبيعي وفقا للبرنامج الذي تم الاتفاق عليه بالتنسيق مع الهيئة الطبية.

تدريبات لـ”محارب و الشيخ” في “الجيم”

كما واصل إسلام محارب وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق، استكمال تدريباتهما التأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وذلك ضمن البرنامج الذي يخضع له الثنائي؛ تمهيدا للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وأدى الثنائي جلسة في «الجيم» والجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية.

وقطع الثنائي شوطا كبيرًا في طريق العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن المنتظر أن يخضع اللاعبان لفحص طبي عقب مواجهة صن داونز المقرر إقامتها غدا لتحديد موعد مشاركتهما في المران الجماعي.

راحة لـ “هشام محمد”

كما حصل هشام محمد، لاعب الفريق الأحمر، على راحة اليوم من المران وفقا للبرنامج الذي يخضع له، تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويؤدي هشام محمد برنامج تأهيلي للتخلص من الإصابة، والعودة للمشاركة الجماعية في التدريبات، ووفقا لهذا البرنامج حصل اللاعب على راحة اليوم من المران على أن ينتظم غدا في برنامجه التأهيلي.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز مساء غد على استاد الجيش ببرج العرب في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا