الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أحمد موسى عن حسين الشحات: “ميسواش شوال الفلوس اللي ادفع فيه” (فيديو)

الأهلي وصن داونز

طالب الإعلامي أحمد موسى، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بإقالة مارتن لاسارتي، المدير الفني للقلعة الحمراء، بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «كفاية على لاسارتي، اللي يعمل في الأهلي كده، لا يستحق تولي القيادة الفنية له»، مردفا: «حسين الشحات ميسواش شوال الفلوس اللي ادفع فيه، ماذا قدم حسين الشحات للأهلي».

وتابع موسى: «حرام عليك يا لاسارتي، منك لله اللي عملته في جمهور الأهلي، شمت فينا، اللي عايز دائما يشمت في الأهلي».

الأهلي يفوز على صن دونز ويودع البطولة الإفريقية

فاز فريق الأهلي على مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت ضمن دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية.

جاء هدف الأهلي عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وفشل الأهلي في تعويض خسارته القوية في مباراة الذهاب أمام بطل جنوب إفريقيا وسجل هدف وحيد فقط على الرغم من إقامة المباراة على أرض ووسط جمهوره باستاد برج العرب بالإسكندرية، ليودع دوري أبطال إفريقيا رسمياً من دور الثمانية.

وكانت مباراة الذهاب بين صن داونز والأهلي قد انتهت بفوز بطل جنوب إفريقيا بخماسية نظيفة بالبطولة الإفريقية.

مارتن لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التشكيل الذي سيخوض به مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتى ستنطلق بعد قليل.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي- ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول .

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية.

الهجوم: جونيور أجايي – رمضان صبحي – حسين الشحات – وليد أزارو.

وصل منذ قليل أتوبيس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وجاء وصول أتوبيس الفريق الأحمر قبل ما يقرب من ساعة ونصف من انطلاق المباراة التي ستبدأ في تمام الساعة السادسة مساء.

شاهد تجهيز أرضية ملعب برج العرب لإستضافة مباراة الأهلي وصن داونز (فيديو وصور)

يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحديًا مستحيلًا مساء اليوم “السبت”، عندما يستضيف  نظيره صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب برج العرب، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحظي هذه المباراة باهتمام كبير جداً من قبل مسؤولي ستاد برج العرب حيث التقطت عدسات “القاهرة24” أخر أعمال الصيانة لأرضية ملعب الاستاد وتجهيزه لاستضافة المباراة المرتقبة.

جماهير الأهلي تزين “الثالثة شمال” في برج العرب قبل لقاء صن داونز

شهدت مدرجات الدرجة الثالثة شمال بستاد برج العرب بالإسكندرية  تواجد جماهير الأهلي بكثافة لحضور مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وامتلأت مدرجات الدرجة الثالثة “شمال” عن أخرها، بعد أن تم فتحها لاستقبال الجماهير الحمراء.

جماهير الأهلي تتوافد على ستاد برج العرب لمؤازرة فريقهم أمام صن داونز

وبالرغم أن المهمة تكاد تكون مستحيلة أمام النادي الأهلي حيث خسر  الفريق الأحمر ذهابًا أمام صن داونز في جنوب إفريقيا بخماسية نظيفة، وهو ما يجعل الأهلي في حاجة للفوز بنتيجة 6- صفر لقلب الطاولة على ضيفه والتأهل على حسابه إلى نصف نهائي دوري الأبطال، إلا أن الأهلاوية لديهم أمل في فريقهم حيث تتوافد الجماهير الحمراء إلى منطقة برج العرب في محيط الاستاد ومدخل مدينة الإسكندرية.

كما رددت الجماهير هتافات تشجيعيه وحماسية اشعلت الأجواء.

وسوم أحمد موسى أداء حسين الشحات الأهلي الأهلي وصن داونز الاهلى الاهلى وصن داونز الاهلي الاهلي المصري الاهلي وصن داونز اهداف الاهلي وصن داونز صن داونز مباراة الاهلي وصن داونز ملخص ماميلودي صنداونز هداف ماميلودي صنداونز

عاجل السودان: نطالب بأن تستغرق عملية تخزين سد النهضة شهرين على الأقل