الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

من سيفوز بالدوري.. ناقد رياضى يكشف سبب خناقة لاعبى الأهلي وبيراميدز (فيديو)

خناقة لاعبى الأهلي وبيراميدز

كشف الناقد الرياضي محمد عراقي، إنه حدثت حالة هرج ومرج شديدة للغاية بعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز وانتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف نظيف.

https://youtu.be/4Jludy9kiGk

 

وتابع عراقي، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، خلال برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه حدثت مناوشات بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بداية من عمر جابر لاعب بيراميدز وأحمد فتحي لاعب الأهلي حول من سيفوز بالدوري وتطور بشكل كبير وتدخل جميع اللاعبين في الخناقة.

وأضاف محمد عراقي، أن زجاج في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس تحطم خلال الخناقة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز، ثم تم السيطرة على الأمور وخروج اللاعبين في حراسة الشرطة.

 

وكان نادي بيراميدز قد تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل  البرازيلي كينو الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 13 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة قوية من أمام منطقة الـ18 على يسار  محمد الشناوي حارس الإهلي.

وانتهت المباراة بتقدم نادي بيراميدز بهدف مقابل لا شئ عن طريق اللاعب البرازيلي إينو، وبهذا يصبح النادي الأهلي في المركز الثالث وتجمد رصيده عند 57 نقطة، فيما عزز نادي بيراميدز موقفه أصبح في المركز الثاني بعد نادي الزمالك  الغريم التقليدي للنادي الأهلي بفارق الأهداف.

ويصبح ترتيب جدول الدوري العام كالتالي، الزمالك بـ60 نقطة، يلي بيراميدز بـ60 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف لصالح الزمالك، ويتجمد رصيد النادي الأهلي عند 57 نقطة، ويشتغل الدوري العام في القمة للحصول على اللقب، وفي القاع للهرب من شبح الهبوط.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية – حسام عاشور – صالح جمعة – جيرالدو دا كوستا – حسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.

فيما جاء على دكة البدلاء كلًا من: علي لطفي – محمود وحيد – حمدي فتحي – مروان محسن – جونيور أجاي – رامي ربيعة – ناصر ماهر.

وصلت حافلة فريق الأهلي ملعب بتروسبورت لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها الثامنة، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرون ببطولة الدوري.

ويواجه الأهلي ، بيراميدز وهو متصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز، الذي يحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الزمالك، صاحب المركز الثاني.

وكانت قد سبقت حافلة فريق بيراميدز، منذ قليل، إلى ملعب بتروسبورت.

الحكم الكرواتي “وش السعد” على الأهلي أمام بيراميدز

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارتن لاسارتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام بيراميدز ضمن مؤجلات الأسبوع الـ25 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، تولي الحكم الكرواتي بيبيك إيفان إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، ويعاونه كل من ايفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكما رابعا.

وتداولت بعض الجماهير الأهلاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحكم الكرواتي إيفان بيبيك يعد “وش السعد” على الفريق الأحمر حيث أدار من قبل مباراة الأهلي والزمالك فى قمة عام 2007، والتي انتهت بفوز الأهلى بهدف أحرزه محمد أبو تريكة بطريقة رائعة، حيث راوغ  محمد عبد المنصف حارس مرمي الزمالك حين ذلك بجسده دون ان يحرك الكرة ثم وضعها داخل الشباك ليحقق الأهلي الفوز بهذا الهدف.

لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز

وسوم أخبار بيراميدز الاهلى الاهلى اليوم الاهلي الاهلي وبيراميدز الدورى المصرى الدوري المصري الزمالك الزمالك وبيراميدز النادى الاهلى اهداف بيراميدز تركي ال الشيخ محمود الخطيب

مواضيع متعلقة

عاجل تفاصيل دفن جثمان الفنان يوسف شعبان بعد وفاته متأثرًا بفيروس كورونا