الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط البث المباشر HD مباراة ألافيس ضد برشلونة اليوم في الدوري الإسباني LIVE

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 06:38 م

تقام مباراة ألافيس ضد برشلونة في الدوري الإسباني، مساء اليوم  الثلاثاء 23-4-2019، بالجولة الـ 34 من الدورى الإسبانى على ملعب “مينديزوروزا”.

موعد مباراة ألافيس ضد برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

مباراة ألافيس ضد برشلونة اليوم تنطلق في التاسعة والنصف مساءً.

القناة الناقلة لمباراة ألافيس ضد برشلونة

وتنقل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD3.

رابط البث المباشر HD مباراة ألافيس ضد برشلونة اليوم في الدوري الإسباني LIVE

ووصل فريق برشلونة إلى مدينة فيتوريا لخوض مواجهة ديبورتيفو الافيس فى مساء اليوم الثلاثاء فى الجولة الـ 34 من الدورى الإسبانى.

تعرف على ترتيب الدوري الإسباني قبل اليوم

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى، فيما يتواجد ديبورتيفو الافيس فى المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

شاهد بث مباشر لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد الآن في أبطال أوروبا

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم للاقتراب بشدة من لقب الدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى، حيث سيتوج رسميًا باللقب حال فوزه بلقاء اليوم، وخسارة منافسه المباشر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه فالنسيا فى اللقاء الذى سيقام فى السابعة والنصف مساء الغد على ملعب “واندا متروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية.

 

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يواصل فالفيردي الاعتماد على نفس رسمه التكتيكي وأغلب الأسماء المعتادة في اللقاء ضد ألافيس، والتي سيكون أبرزها ميسي، تير شتيجن وسواريز.

ومن هذا الجانب لا يعاني برشلونة من غياب أي لاعب من قوامه الأساسي سواءً للإصابة أو الإيقاف، لكن غياب رافينيا للإصابة سيستمر وهو الوحيد الغائب عن الفريق بعد عودة المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

مارك أندريه تير شتيجن جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو آرتور ميلو – سيرجيو بوسكيتس – أرتورو فيدال عثمان ديمبيلي – لويس سواريز – ليونيل ميسي.

التشكيل المتوقع لفريق ألافيس

فيرناندو باتشيكو روبين دوارتي – فيكتور لاجوارديا – رودريجو إيلي – تشيمو نافارو مبارك واكاسو – توماس بينا – داركو براشاناتس جوني – بورخا باستون – دييجو رولان

رابط البث المباشرHD مباراة ألافيس ضد برشلونة اليوم في الدوري الإسباني LIVE

تابع مواقعنا