الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي.. عاشور يحصل على راحة.. والغزال يواصل التأهيل

القاهرة 24
رياضة
الخميس 25/أبريل/2019 - 01:30 م

خاضت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام المصري، مرانا قويا صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقاد حسين عبدالدايم مساعد مخطط أحمال الفريق مران اللاعبين الغائبين الذي شارك به وليد سليمان وعمرو السولية ومروان محسن ومحمد نجيب وشريف إكرامي وأحمد حمودي وأحمد علاء ومحمد شريف.

حسام عاشور يحصل على راحة من التـدريبات

حصل حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة من المشاركة في مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام المصري مساء اليوم.

وقام الدكتور خالد محمود طبيب الفريق بمنح اللاعب راحة من مران اليوم بعد موافقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في ظل غياب اللاعب عن المباراة بسبب الإصابة.

غزال الأهلي يواصل التدريبات التأهيلية 

واصل عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريبات العلاج الطبيعي التي يخضع لها من الإصابة.

وقام اللاعب صباح اليوم الخميس بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم ، في إطار البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

وكان اللاعب قد غاب عن التدريبات الجماعية؛ بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الفني إلى تجهيزه بشكل مناسب خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره فريق المصري البورسعيدي في الثامنة مساء اليوم، على ملعب استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا