الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد هدفه في هدرسفيلد.. محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/أبريل/2019 - 10:14 م

حقق الدولي المصري محمد صلاح رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سجل هدفًا رائعًا في شباك هدرسفيلد، هو الثالث لفريقه خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من البريمييرليج.

جاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 46، بالوقت بدل الضائع قبل انتهاء أحداث الشوط الأول.

وأصبح محمد صلاح بعد تسجيله هذا الهدف ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يتمكن من تسجيل 20 هدفاً على الأقل فى موسمين متتاليين بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان روبي فولر هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز في موسمي 1994-1995 و1995-1996، والثاني الأوروجوياني لويس سوارز لاعب الليفر السابق ومهاجم برشلونة الإسباني الحالي في موسمي 2012-2013 و2013-2014 ونتمنى اليوم أن يكون صلاح ثالثهم.

موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد بمشاركة محمد صلاح

يكون موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد بمشاركة محمد صلاح الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ستكون مباراة ليفربول وهدرسفيلد بمشاركة محمد صلاح منقولة بشكب حصري عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق المعلق خليل البلوشي.

حكم مباراة ليفربول وهدرسفيلد بمشاركة محمد صلاح

يدير مباراة ليفربول وهدرسفيلد تحكيميًا، الحكم كيفين فريند.

يدخل فريق ليفربول مباراة هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي وعينه على الثلاث نقاط لاستعادة صدارة جدول ترتيب البطولة من مانشستر سيتي ولو بشكل مؤقت.

حيث يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، وذلك بعد أن أسقط مانشستر يونايتد في الديربي بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما.

ويعلم فريق ليفربول بقيادة اللماني يورجن كلوب أن حلم التتويج بالدوري هذا الموسم، بات في يد مانشستر سيتي وليس في يد الريدز، حيث ينتظر رفاق محمد صلاح سقوط السيتي في فخ الخسارة أو التعادل على أقل تقدير، حتى يعتلي صدارة الدوري.

ويظل على ليفربول فقط الفوز في الثلاث مباريات المتبقية له في بطولة الدوري بداية من مواجهة هدرسفيلد، حيث أي تعثر سيجعلهم خارج نطاق المنافسة تمامًا على حلم لقب البريمييرليج الغائب منذ ما يقرب من 20 عام.

بينما على الجانب الأخر يدخل فريق هدرسفيلد المباراة بدون أي ضغوط على الإطلاق، عقب هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يكفي الإشارة فقط إلى أن هدرسفيلد لم يفز طوال الموسم سوى ثلاث مباريات.

ودخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: فينالدوم، هندرسون، نابي كيتا

خط الهجوم: ساديو ماني، ستوريدج، محمد صلاح

https://www.youtube.com/watch?v=ThNdpvoHA1c

تابع مواقعنا