الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يطالب الزمالك بالقسط الأخير من صفقة “الثنائي”

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/أبريل/2019 - 06:09 م

طالب إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، مسؤولو الزمالك بالقسط الأخير من صفقة بهاء مجدي وإبراهيم حسن، المنتقلين للقلعة البيضاء، مطلع الموسم الحالي.

ورفض مسؤولو الإسماعيلي تقدم شكوى ضد الزمالك، بعد تأخر سداد المبلغ المتفق عليه، من قبل الناديين، ويبلغ قيمته 7مليون جنيه، وهي الدفعة الأخيرة المتبقية.

وكان إبراهيم حسن وبهاء مجدي، انضما إلى صفوف القلعة البيضاء، في الإنتقالات الصيفية الماضية، بعد الظهور الجيد مع الدراويش في الموسم الماضي، والذي تمكن الفريق الأصفر من العودة إلى دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حصد المركز الثاني بترتيب الدوري الموسم الماضي.

زكريا ناصف يطالب الإسماعيلي بدفع مليون جنيه للمدير الفني حتى يرحل 

طالب الإعلامي زكريا ناصف، من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بوضع خطة كاملة قبل التعاقد مع مدرب أجنبي جديد للفريق الأول لكرة القدم.

وتابع ناصف، خلال برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الإسماعلي يستوجب دفع الشرط الجزائي للمدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي البالغ مليون جنيه موضحا أن رحيل المدرب سيسهم في الحفاظ على نادي الإسماعيلي وتاريخه.

وأضاف الكابتن زكريا ناصف، أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في حال موافقته على رحيل المدير الفني الحالي عليه أن يقيم له حفل ويكرمه ويمنحه درع النادي مع شكره على الفترة التي قضاها في داخل القلعة الصفراء.

واشار زكريا ناصف إلى أن إدارة الإسماعيلي تضغط على المدير الفني يانيفسكي حتى يرحل عبر إحراجه أمام اللاعبين وذلك حتى لا يتم دفع الشرط الجزائي، وتساءل لماذا يتم كل هذا ؟ وطالبهم بدفع الشرط الجزائي للمدير الفني حتى يرحل لأن الإسماعيلي لا يريد بقاءه على رأس الجهاز الفني للدراويش.

 

تابع مواقعنا