الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يتحفز لضم 4 صفقات.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/أبريل/2019 - 09:00 ص

مبكراً.. بدأ مسؤولو نادي الإسماعيلي التخطيط للتعاقد مع صفقات جديدة وقوية خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجاري

وينوي الدراويش ضم بعض العناصر المتميزة في القسم الثاني، والتي قدمت أداء مميز مع الفرق التي يلعبون لها، خلال هذا الموسم الجاري.

ووقع اختيار الإسماعيلي على 4 لاعبين تمكنوا من خطف الأنظار في القسم الثاني، ليضع مجلس إدارة الإسماعيلي والجهاز الفني الضوء الأخضر من أجل التجهيز للتعاقد معهم، خلال الفترة المقبلة.

ويرصد لكم “القاهرة24” أسماء اللاعبين التي وقع عليهم الاختيار لتدعيم صفوف الفريق الأصفر خلال الفترة المقبلة.

أحمد رشاد

داخل أحمد رشاد لاعب المنصورة دائرة اهتمامات مسوؤلو مجلس إدارة الإسماعيلي، بعد الظهور الجيد له مع الفريق هذا الموسم.

وانضم أحمد رشاد لصفوف المنصورة قادمًا من فريق شيكو أحد أندية القسم الثالث، لمدة ثلاث مواسم، لعب موسمين، ومتبقي له موسم مع المنصورة.

وكان المقاولون العرب قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن المبلغ المادي عرقل الصفقة.

عبد الرحمن الدح

يعد عبد الرحمن الدح مهاجم طنطا أبرز المرشحين بقوة لقيادة هجوم الدراويش خلال الفترة المقبلة، بعد الظهور الجيد بالقسم الثاني، وتصدر قائمة الهدافين.

وينافس الإسماعيلي الأهلي على ضم اللاعب، حيث يرغب الأهلي في التعاقد مع الدح، في ظل المواهب التي يتمتع بها، بجانب صغر سنه.

يذكر أن عبدالرحمن الدح مهاجم طنطا من ناشئ طنطا وتم تصعيده للفريق الأول هذا الموسم عن طريق عبد الناصر محمد المدير الفني السابق للفريق قبل أن يتألق في دوري القسم الثاني.

محمود شهاب

محمود شهاب لاعب بلدية المحلة، من الأسماء المرشحة للانضمام لفريق الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان محمود شهاب قد انضم لصفوف بلدية المحلة، قادمًا من كفر الزيات، الذي يلعب للقسم الثالث، بعد أن كان اللاعب على مقربة من الانضمام إلى غزل المحلة.

خالد الأخميمي

تردد خالد الأخميمي لاعب غزل المحلة، اسمه بقوة داخل الإسماعيلي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد الظهور الجيد له مع فريقه هذا الموسم.

ويرغب الإسماعيلي في التعاقد مع الأخميمي، في ظل العروض المقدمة له من جانب المصري والمقاولون العرب.

تابع مواقعنا