السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

70 دقيقة.. برشلونة متقدم بهدف سواريز على ليفربول في دوري الأبطال (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:32 م

مرت 70 دقيقة من عمر مباراة برشلونة وليفربول ومازال الفريق الكتالوني متقدمًا بهدف دون رد، في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو.

وفشل ليفربول في هز شباك البارسا حتى الآن على الرغم من السيطرة على مجريات اللقاء بعض الوقت.

وفي الدقيقة 20، تعرض نابي كيتا لإصابة قوية، في وسط الملعب، ليعجز على إثر تلك الإصابة عن استكمال اللقاء، ويحل جوردان هيندرسون بدلًا منه.

وجاء هدف البارسا عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 26 من عمر المباراة ، عن طريق عدة تمريرات قصيرة في نصف ملعب ليفربول بين أقدام لاعبي برشلونة وصلت في الأخير إلى جوردي ألبا جهة اليسار فقام بعرضية رائعة ضربت دفاعات الريدز ليخطفها سواريز كالقط الماكر بلمسة رائعة على يمين أليسون.

حاول لاعبو ليفربول الإنجليزي تعديل النتيجة أمام برشلونة في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم من خلال الضغط المتواصل من جانب لاعبي الريدز على مرمى البارسا بحثاً عن تعديل النتيجة ولكن الدفاع الكتالوني مازال صامداً وبقوة حيث ضاع التعادل من جانب ماني لاعب ليفربول بعد تمريرة بينية رائعة من هينديرسون وتسديدة غير متقنة من ماني إلى خارج الملعب ركلة مرمى للبارسا.

 

شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تمريرات ثنائية رائعة بين أقدام لاعبي البارسا انتهت بثنائية رائعة من كوتينيو إلى سواريز ثم إلى كوتينيو الذي اخترق دفاع الريدز لكن ماتيب تدخل في الأخير فخرجت الكرة ركلة مرمى للريدز.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الريدز تعديل النتيجة بهجمات عديدة منها انطلاقة رائعة من جانب محمد صلاح لاعب ليفربول من جهة اليمين ثم أرسل عرضية خطيرة قام بتفويتها فينالدوم حتى سددها ميلنر القادم من الخلف مباشرة لكن أمسكها شتيجن حارس البارسا من المرة الأولى.

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين ليفربول وبرشلونة على ملعب أنفيلد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في السابع من مايو.

تعرف على التشكيل الرسمي لبرشلونةأمام ليفربول

أعلن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه الأساسي والذي سيخوض به مباراته أمام نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء التشكيل الأساسي كالتالي :-

حراسة المرمى : تيرشتيجن.

خط الدفاع : روبرتو – لانجليت – بيكيه – جوردي ألبا.

خط الوسط : بوسكيتس – ارثر – راكيتيتش – كوتينهو.

خط الهجوم : ميسي – سواريز

محمد صلاح يقود ليفربول أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه للقاء برشلونة الإسباني مساء اليوم الأربعاء في ملعب “الكامب نو”في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في الدفاع: جيمس ميلنر- فيرجيل فان دايك- ديان لوفرين- ترينت ألكسندر أرنولد

في الوسط: فابينو- نابي كيتا- جوردان هندرسون

في الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينو

تابع مواقعنا