الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي.. والقناة الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/مايو/2019 - 03:53 م

يقدم “القاهرة 24” موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي والتي تقام مساء الأحد المقبل، على الملعب الأولمبي في مدينة سوسة التونسية، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

يستعد الفريق  الأبيض لمهمة تونسية صعبة، أمام النجم الساحلي، صعوبة المهمة تأتي بعدما اكتفى الفارس الأبيض بهدف وحيد في مباراة الذهاب ما يعني أن عليه أن يلعب بحذر في سوسة خشية تلقي مرماه أهداف.

ويدرك السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك أن ضمان استمراره في منصبه الموسم المقبل مع الفارس الأبيض، لن يتأكد إلا في حالة خروجه من الموسم الحالي فائزًا بلقبين أو لقب وحيد على أقل تقدير.

وكان فريق النجم الساحلي قد توج  خلال الفترة الماضية بلقب كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”، على حساب الهلال السعودي، وهو ما يؤكد بدوره على الفترة المثالية التي يعيشها الفريق التونسي قبل صدامه المنتظر مع أبناء القلعة البيضاء.

ويلعب الزمالك على أكثر من سيناريو في مباراته القادمة من بينها التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف (أكثر من 1-0) من أجل ضمان التأهل لنهائي البطولة.

ويتقابل الفائز، من لقاء الزمالك والنجم، مع المتأهل من الطرف الآخر لنصف النهائي الذي يجمع ما بين الصفاقسي التونسي ونهضة بركان المغربي، علما بأن لقاء الذهاب بينهما انتهى بفوز الصفاقسي 2-0

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي

تقام مباراة الزمالك والنجم الساحلي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي 

ستكون مباراة الزمالك والنجم الساحلي منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، ومن المقرر أن يعلق عليها  المصري علي محمد علي والتونسي عصام الشوالي.

تابع مواقعنا