الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باريس سان جيرمان يفتقد “مبابي” 3 مباريات بسبب الإيقاف

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/مايو/2019 - 08:55 م

يبدو أن خسارة باريس جيرمان لم تكن الأخيرة هذا الأسبوع، فغياب كيليان مبابي عن الـ3 مباريات المقبلة بعد الطرد المباشر الذي تعرض له في مباراة رين بنهائي كأس فرنسا، تعد خسارة كبيرة تضاعف من أحزان جمهور باريس.

وأعلنت لجنة الانضباط للرابطة الفرنسية لكرة القدم إيقاف كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لمدة 3 مباريات.

خسر باريس سان جيرمان لقب الكأس  أمام “رين” الذي حسم المباراة بركلات الترجيح 6- 5 بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2-2.

تعرض مبابي لانتقادات عنيفة من جانب وسائل الأعلام الفرنسية، وجماهير باريس سان جيرمان، بعدما رفع رصيده إلى 3 بطاقات حمراء ليصبح أول لاعب فرنسي يطرد من الـ3 مسابقات أخر عامين.

“مبابي” يكتسح “هازارد” في استفتاء ”ماركا” لإنقاذ ريال مدريد.. و”صلاح” الأخير

يبدو أن الانهيار الذي تعرض له فريق ريال مدريد، دفع الجماهير لتشارك بقوة في الاستفتاء التى أجرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، لإيجاد حل لأزمة  الفريق الملكي، من خلال طرح أسماء عدد من اللاعبين الذي يقدمون مستويات استثنائية مع أنديتهم هذا الموسم، لاختيار الأفضل بينهم لإنقاذ اللوس بلانكوس.

يحاول نادى ريال مدريد الإسبانى الخروج من الأزمة التى يعانى منها هذا الموسم، بعد النتائج المخيبة للأمال التى حققها الفريق فى جميع البطولات، بإجراء مجموعة من الصفقات الكبيرة فى الصيف المقبلة، من أجل إعادة بناء الفريق من جديد.

انتهى التصويت الذي طرحته الصحيفة الإسبانية الشهيرة لجماهير  الريـال لاختيار اللاعب الذي يرغبون في إحضاره إلى الفريق و اختار 70% من الجماهير نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي للانضمام إلى الميرنجي الموسم القادم، فيما حل إيدن هازارد في المركز الثاني بفارق كبير جدًا إذ حصل على 13% فقط من الأصوات، واتجهت نسبة 7% لكل من هاري كين ونيمار، فيما لم يحصل نجم ليفربول محمد صلاح سوى على تصويت 3% فقط، ليحل أخيرًا في ترتيب اللاعبين الذين تريد جماهير الملكي التعاقد معها.

أما بالنسبة للمدرب الذي ترغب الجماهير في رؤيته يقود سفينة القلعة البيضاء في الموسم المقبل، فتعادل كل من المدير الفني الأسبق للفريق زين الدين زيدان والمدير الفني الحالي لليفربول يورجن كلوب بنسبة 32%، فيما حل المدير الفني الأسبق للريـال جوزيه مورينيو في المركز الثالث بـ 18% والمدير الفني لتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو في المركز الرابع بـ 15%، فيما أتى ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أخيرًا بـ 3%.

وحملت نسبة 56% من الجماهير التي صوتت في الاستطلاع مسؤولية الأزمة التي يمر بها الفريق لرئيس النادي فلورنتينو بيريز ومجلس إدارته، فيما اعتبر 30% أن المسؤولية يتحملها الجميع بداية من مجلس الإدارة مرورًا بالمديرين الفنيين جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري وصولًا إلى اللاعبين. واختار 9% من المصوتين تحميل المسؤولية للاعبين وحدهم، فيما حمل 5% المسؤولية للمدربين «لوبيتيجي» و«سولاري».

وضمن الاستطلاع كان على المصوتين من جماهير ريـال مدريد اختيار اللاعبين الذين يرغبون في رؤيتهم في الموسم القادم واللاعبين الذين لا يرغبون في استمرارهم في الفريق، وجاءت قائمة اللاعبين الذين لا ترغب الجماهير في رؤيتهم مجددًا بقميص النادي الملكي يتصدرها الويلزي جاريث بيل بنسبة كبيرة وصلت إلى 92%، فيما حل خلفه المدافع خيسوس فاييخو بنسبة 75%، وفي المركز الثالث جاء القائد الثاني للفريق مارسيلو بنسبة 68%، وتبعه توني كروس بنسبة 60%، ثم المهاجم ماريانو دياز بنسبة 58%. وفي المركز السادس جاء القائد الثالث للفريق كريم بنزيمة بنسبة 57%، كما انضم إلى قائمة المغضوب عليهم لاعب الوسط الشاب فيديريكو فالفيردي بنسبة 51%.

في المقابل احتل الشابان فينيسيوس جونيور وسيرجيو ريجيلون صدارة قائمة اللاعبين المطالب ببقائهم، إذ حصل البرازيلي على موافقة 90% من المصوتين، فيما حصل الظهير الأيسر الإسباني على نسبة 89%.

أبرزهم مبابي ونيمار.. تعرف على صفقات زيدان يخطط لضمها إلى ريال مدريد

كشف تقرير صحفي بريطاني، أن إدارة ريال مدريد تسعى لإحداث تغييرات عديدة في الفريق خلال الموسم المقبل، من أجل العودة إلى تحقيق الألقاب محليًا وأوروبيًا.

ووفقًا لصحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن إدارة الريال تجهز 300 مليون إسترليني للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من أجل إعادة ترميم الفريق الذي خرج من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الابتعاد عن المنافسة بالليجا.

وتسعى إدارة ريال مدريد أيضًا إلى كسب أموال من خلال بيع نجمي الفريق الويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن على رأس الصفقات المحتمل ضمها لدعم فريق زيدان يأتي ثنائي البريميرليج كريستيان إريكسن نجم توتنهام والبلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي.

ولا يمانع ريال مدريد في التضحية بنجمه جاريث بيل فضلاً عن مبلغ مالي، من أجل إقناع إدارة توتنهام بالتخلي عن إيريكسن، حسبما أورد سابقاً موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي.

وأكدت إندبندنت أن ثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا أيضًا ضمن وعود الرئيس فلورنتينو بيريز لزيدان، من أجل إعادته إلى قيادة الفريق الملكي.

 

اقرأ أيضا

استفتاء الـ”ماركا”.. جماهير ريال مدريد ترفض انضمام محمد صلاح للملكي (صورة)

أبرزهم محمد صلاح.. جماهير ريال مدريد تختار لاعبًا من 5 مقترحات لتدعيم الفريق 

تابع مواقعنا