الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوداد المغربي يتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/مايو/2019 - 05:49 م

انتهت مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، بجنوب إفريقي، ضمن منافسات إياب دور الـ4 لدوري أبطال إفريقيا.

وصعد الفريق المغربي إلى الدور النهائي مستفيدًا بالفوز الذي حققه في مباراة الذهاب بالمغرب، بهدفين مقابل هدف، ليضرب الوداد موعدًا مع الترجي في المباراة النهائية.

ويعد هذا هو العام الثالث على التوالي، الذي يتواجه فيه فريقان عربيان في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث كانت النسخة قبل الماضية تواجد الأهلي المصري مع الوداد المغربي ونجح الوداد في خطف اللقب، وشهدت النسخة الماضية تواجد الأهلي المصري والترجي التونسي، ولكن حقق الفريق التونسي البطولة على حساب الأهلي المصري.

الترجي التونسي يتأهل إلى النهائي على حساب مازيمبي ويضرب موعدًا مع الوداد

نجح فريق الترجي التونسي، في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل السلبي أمام مازيمبي الكونغولي بالكونغو، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن منافسات إياب دور الـ4 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الترجي تغلب في مباراة الذهاب التي اقيمت في تونس على ملعب رادس، بهدف دون رد، سجله اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يضرب الترجي موعدًا قويًا مع الوداد في نهائي أفريقيا، والذي من المقرر إقامته يوم 24 من مايو الجاري، على أن يلتقي الفريقين بمباراة الإياب يوم 31 من ذات الشهر

تابع مواقعنا