الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح يقود ليفربول أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/مايو/2019 - 08:07 م

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء نيوكاسل، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب سان جايمس بارك، ضمن منافسات الجولة 37 ببطولة الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج “.

وشهد التشكيل تواجد محمد صلاح النجم المصري في التشكيل الأساسي، فيما يبدأ دانيل ستوريدج في الهجوم بدلا من روبيرتو فيرمينو غير الجاهز بشكل كامل.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حارس المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – ديجين لوفرين – نرينت أرنولد.

خط الوسط: فابينيو – جورجينيو فينالدوم – جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح – دانيل ستوريدج – ساديو ماني.

محمد صلاح يفوز بجائزة هدف الشهر في ليفربول

توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، اليوم، بجائزة أفضل هدف للريدز عن شهر أبريل الماضي.

تم اختيار هدف صلاح في مرمى تشيلسي الأفضل في شهر إبريل، بينما جاء هدفه الثاني في شباك ساوثهامبتون بالمركز الثاني، وحل هدف فينالدوم في مرمى كارديف ثالثا.

ضمت القائمة 10 أهداف، يأتي على رأسها 4 أهداف لمحمد صلاح، سجلها في مرمى كل من، ساوثهامبتون وتشيلسي وهدفه الأول في هيدرسفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهدفه في شباك بورتو بدوري أبطال أوروبا.

تعرف على رسالة برشلونة لمحمد صلاح قبل مواجهة ليفربول بدوري الأبطال

بالرغم من المنافسة الساخنة بين ناديى برشلونة الإسبانى وليفربول الإنجليزى،قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين الثلاثاء المقبل على ملعب “أنفيلد”، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، جاءت الرسالة الخفيفة التي وجهتها الصفحة الرسمية للنادي الكتالوني إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول.

 ونشر نادي برشلونة صورة للنجم المصري محمد صلاح مع ليونيل ميسي عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، وكتب “نراك الأسبوع المقبل”.

كان برشلونة تغلب على ليفربول بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، الأربعاء، بملعب “كامب نو” فى “ذهاب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويحل ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر ضيفاً على نيوكاسل يونايتد غداً السبت بملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الساعي إلى احراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 13 برصيد 42 نقطة.

تابع مواقعنا